السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكيد في بكرة" أوباريت يحلم بالغد ويتغزل في فلسطين

نشر بتاريخ: 07/01/2009 ( آخر تحديث: 07/01/2009 الساعة: 20:13 )
رام الله- معا- بدأت المحطات الإذاعية في بث أوباريت "أكيد في بكرة" كلمات محمد شعث والحان نادر مطيع، وتوزيع الموزع الاردني خالد مصطفى، ويضم الأوباريت كلا من الفنان الأردني يحيى صويص، نادر مطيع، غزل شعشاعة، والفنانة الفلسطينية ماغي يوسف.

في بداية الأوباريت بدأت الفنانة غزل شعشاعة تستنشق ريحة الورد والريحان وهي تتجول في فلسطين من الجنوب إلى الشمال فغنت "من جنوبها إلى شمالها ... ريحة ورد وريحان ... ارضية جمالها ... ".

"المهد والأقصى ... وقبة الصخرى ... وعدنا يا حرا ... والحر وعدو دين" هذه الكلمات الجميلة قدمها الفنان وملحن الأغنية نادر مطيع بأحساس عالي أستطاع أن يطير فيه إلى المهد والأقصى وقبة الصخرى التي يعدها بان تصبح حرى.

وترى الفنانة الفلسطينية ماغي يوسف التي قامت بتسجيل صوتها في فلسطين أن فلسطين هي أرض الحب والسلام، حيث جمعت كل الأديان على ترابها الذي يلطخ حاليا بدماء شهداء مدينة غزة وذلك عندما غنت: "أرض الحب والسلام... أخوة مسيح وإسلام ... جميعت كل الديان... على ترابك يا فلسطين".

"أكيد في بكرة ... بالحل منتصرا ... راح ترجعي حرا ... عهدو ليوم الدين" وبهذه الكلمات أختتم الفنان يحيى صويص الأوباريت الذي سيتم تصويرها الأسبوع القادم.

يذكر أن الاوباريت من أنتاج شركة "Plan B" للإنتاج الفني في حين تتولى شركة شايب جروب للإدارة والإعلام مهمة التنسيق الإعلامي له.