الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يزور مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا ويطلع على الوضع العام

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 08/01/2009 الساعة: 15:44 )
الخليل - معا - قام محافظ الخليل د. حسين الأعرج بزيارة تفقدية لمستشفى ابو الحسن القاسم في يطا واطلع على الوضع العام فيه وآلية سير العمل واحتياجاته حيث كان باستقباله هناك مدير المستشفى د.خالد السراحنة وعضو المجلس التشريعي ابو علي يطا والنائب السابق موسى ابو صبحة ورئيس لجنة التخطيط الاقليمي د. نايف مهاينة والقائم باعمال رئيس بلدية يطا علي ابو قبيطة وامين سر اقليم يطا علي الهريني وطاقم المستشفى.

وقد تفقد المحافظ اقسام المستشفى والتقى المرضى والاطباء واستمع منهم لشرح مفصل حول اهم احتياجاتهم مشددا على أهمية تكثيف الجهود لخدمة المواطن الفلسطيني، ومن ثم اجتمع المحافظ مع مدير المستشفى والطاقم الطبي و استمع من د. السراحنة لشرح مفصل حول الية العمل بالمستشفى والاقسام المتواجدة فيه واحتياجاته من أجهزة ومعدات وأدوية وطواقم مؤهلة.

كما اشار د.السراحنة الى الاقسام العاملة بالمشفى واعداد المراجعين لكل قسم وايراداته وعدد الطواقم العاملة فيه كما تطرق لأهم احتياجاته ومنها الاسراع في تنفيذ بناء طابق الجراحه الجديد وتجهيز البنية التحتية لوحدة غسيل الكلى و بناء مخزنين لحل مشكلة الارشيف و مستودعات للادوية و انهاء مشكلة حديقة المستشفى.

من جهته شكر المحافظ د. حسين الأعرج الطاقم الطبي على جهودهم العظيمة مؤكدا على انه سيبذل قصارى جهده لتوفير كافة احتياجات المستشفى ومشددا على انه عمل على مخاطبة الجهات الرسمية والدول المانجة لدعم القطاع الصحي في محافظة الخليل وخصوصا في المناطق الريفية وتخفيف الضغط عن مستشفى عالية الحكومي الذي يقدم الخدمات لما يزيد عن نصف مليون نسمة في محافظة الخليل.