الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سكان بئر السبع في الملاجئ واللصوص ينهبوا ما بداخل منازلها

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 08/01/2009 الساعة: 23:34 )
بيت لحم- معا- لم يخطر ببال سكان بئر السبع الذين حثوا الخطى نحو الملاجئ هربا من الصواريخ الفلسطينية بان اللصوص ينتظرون مثل هذه اللحظة لينقضوا على منازلهم وينهبوا ما بداخلها.

ذكرت صحيفة "معاريف" تحت عنوان " السكان في الملاجئ واللصوص يحتفلون " بان الكثير من سكان المدينة عادوا الى منازلهم بعد انتهاء فترة الانذار ليجدوها فارغه من محتوياتها بعد ان اقتحمها اللصوص وسرقوا كل ما بداخلها .

وتحدث احد السكان بعصبية بالغة وقال " ذهبت مع زوجتي واولادي الى الملجأ وحين عدنا للمنزل اكتشفنا بان اللصوص سرقوا كل ما في داخله وتركوه فارغا ".

واضافت الصحيفة بان اللصوص نجحوا منذ سقوط الصاروخ الاول على مدينة بئر السبع بسرقة 11 مصنعا ومشغلا مقابل سرقة مصنع واحد في نفس الفترة من العام الماضي في اشارة واضحة لاستغلالهم لحالة الحرب السائدة في عاصمة الجنوب .

وطرأ ارتفاع ملحوظ ايضا في مجال سرقة السيارات حيث سجل سرقة 20 سيارة منذ بداية سقوط الصواريخ مقابل 5 سيارات في نفس الفترة من العام الماضي وكذلك الامر فيما يتعلق بسرقة المنازل .

وتنظر شرطة بئر السبع لهذه الظاهرة بعين الخطورة وقال قائد محطة شرطة بئر السبع " نواجه ظاهرة خطيرة وحقيرة بشكل كبير واتوقع تلقي مزيدا من الشكاوى بعد توقف الصواريخ خاصة من السكان الذين خارج المدينة ".