الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة: مشروع قرار مجلس الامن وثيقة عار اعتراف للتاريخ بالعجز

نشر بتاريخ: 09/01/2009 ( آخر تحديث: 09/01/2009 الساعة: 15:46 )
غزة - معا - اعتبرت لجان المقاومة الشعبية الجناح العسكري لالوية الناصر صلاح الدين مشروع القرار الذي قدمه العرب لمجلس الأمن هو وثيقة عار واعتراف للتاريخ بالعجز و الخذلان و التآمر عبر مجلس الأمن الحليف لقوى الشر في العالم و المتآمر على المستضعفين .

وقالت لجان المقاومة في بيان وصل ل"معا" التزمنا بالتهدئة السابقة مقابل تحقيق رفع الحصار و فتح المعابر و انتقال التهدئة للضفة فلم يلتزم الاحتلال بأي من بنودها و كان علينا أن ندفع ثمن التهدئة حصارا وجوعا و قهرا و موتا لمرضانا".

ورفضت لجان المقاومة ما جاء في المبادرة المصرية - الفرنسية من مضمون يساوي بين الضحية و الجلاد, معتبرة أي قوة دولية هي قوة لحماية حدود الاحتلال التفافا على حق المقاومة في مقاومة الاحتلال .

ورفضت لجان المقاومة الشعبية قرار مجلس الأمن باعتباره صادر عن مؤسسة من صنيعة أعداء الله في الأرض, فهو يغض الطرف عن جرائم الاحتلال ويغيب حقيقة أن ما يحدث هو نتيجة احتلال اليهود لأرض فلسطين على حد قول البيان.

وقالت لجان المقاومة على العرب أن يطالبوا أمريكا بوقف دعم إسرائيل بالمال و السلاح الذي يقصف به أطفال فلسطين في مدارس الأونروا بدلا من المشاركة في حصار المقاومة التي تطالب بالحق الفلسطيني السليب".

وحيت لجان المقاومة موقف رئيس وزراء تركيا وموقف الرئيس الفنزويلي شافيز الذي طرد سفير إسرائيل و طالب بمحاكمة قادة دولة الاحتلال كمجرمي حرب, داعية العرب للخجل أمام هذه المواقف, كما حيت هبة الشعوب العربية و الإسلامية و كل أحرار العالم الذين هبوا لنصرة غزة و نحيي على وجه الخصوص المقاومة اللبنانية.