السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء غزة توزع طرودا غذائية على الأسر المنكوبة من العدوان

نشر بتاريخ: 09/01/2009 ( آخر تحديث: 09/01/2009 الساعة: 16:03 )
غزة- معا- قامت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة"عطاء غزة" وبدعم من الإغاثة الاسلامية عبر العالم، بتوزيع 200 طرد غذائي تمويني على الأسر المتضررة جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وذلك في إطار سعي الجمعية لتخفيف من الأعباء المادية والمعنوية التي تعرضت له العائلات الفلسطينية بقطاع غزة التي أصبحت بلا مأوى ولا معيل.

وقال رجاء شعث رئيسة مجلس إدارة "عطاء غزة" أن هذه المساعدات التموينية التي قدمتها الإغاثة الإسلامية في فلسطين، تأتي ضمن حملة الإغاثة والطوارئ للأسر المتضررة من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة تحتوي هذه الطرود على مواد تموينية متنوعة تلبي حاجات 200 أسرة يتراوح عدد أفرادها من 5 إلى 10 أفراد، وأشرف على توزيع المساعدات إدارة لجمعية بموظفيها ومتطوعيها.

وناشدت شعث جميع المحسنين للتبرع لصالح الحملة التي أطلقتها الجمعية بعنوان "من اجل نجدة غزة"، لاسيما في ظل تزايد احتياجات سكان القطاع لشتى أنواع المساعدات، مبينة أن إدارة الجمعية قد فتحت باب التبرع عبر حسابها رقم 019217، في بنك عودة بالقاهرة، فرع الدقي بجمهورية مصر العربية الشقيقة، لتتمكن من إرسال كل ما يلزم من مواد إغاثة عاجلة إلى سكان القطاع عبر معبر رفح.

وأعربت رجاء أبو غزالة رئيس مجلس إدارة "عطاء غزة"، عن شكرها وتقديرها للدكتور محمد السوسي رئيس بعثة الإغاثة الاسلامية في فلسطين والمهندس رامي مهاني رئيس قسم الإغاثة والطوارئ بالإغاثة الإسلامية، على تعاونهم مع جمعية "عطاء غزة" من خلال تقديم المساعدات العاجلة لأبناء شعبنا عبر برامجها المتلفة، لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية عطاء غزة وزعت أكثر من 1400 طرد غذائي منذ بداية العدوان الاسرائيلى على القطاع، كما وستقوم الجمعية خلال الأسبوع المقبل بتوزيع 800 كسوة شتوية على الأطفال.