الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة نابلس تكرم المستشار الميداني للشرطة الاوروبية

نشر بتاريخ: 10/01/2009 ( آخر تحديث: 11/01/2009 الساعة: 00:31 )
نابلس-معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان نائب مدير شرطة نابلس المقدم احمد ابو الرب، استقبل بيدر نيلسون المستشار الميداني للشرطة الاوروبية والذي خدم لمدة عام كامل كمستشار ميداني للشرطة الاوروبية في فلسطين من اجل المساهمة في تطوير المؤسسة الامنية الفلسطينية وعلى رأسها الشرطة. وتزويدها بالامكانيات اللازمة لتطوير ادائها لما فيه من تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني .

وابلغه المقدم ابو الرب شكر وتقدير الشرطة الفلسطينية له وقدم له درع الشرطة الفلسطينية كهدية رمزية تقديرا له على جهوده في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني , متمنيا له حياة سعيدة في بلده, كما رحب ايضا بالسيد ( بيني ) المستشار الجديد بدلا منه متمنيا له النجاح والتقدم في مهمته .

على صعيد اخر افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان محافظ نابلس الدكتور جمال محيسن اشاد باداء الشرطة الفلسطينية عموما وشرطة محافظة نابلس خصوصا, واعرب عن شكره وتقديره لجميع مرتب شرطة نابلس على ادائهم المتميز ودورهم الفاعل في فرض الامن والنظام في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارته لشرطة نابلس مع عضو المجلس التشريعي نجاة ابو بكر عصر الجمعة، حيث استقبلهم مدير شرطة محافظة نابلس العقيد رشيد حمدان في مكتبه , وبعد ذلك القى محيسن كلمة خلال جمع لطابور عسكري لشرطة نابلس ضم اكثر من ( 550 ) عسكريا من ضباط وافراد الشرطة , ونقل محيسن تحيات الرئيس محمود عباس لكافة عناصر الاجهزة الامنية والشرطة، الدرع الحامي للمشروع الوطني .

كما اشار ايضا لخطورة وحساسية المرحلة والظروف التي يمر بها ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة ما يجري في غزة , وشدد على ضرورة التفاف الجميع خلف الشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.