الثلاثاء: 09/08/2022

اختتام المعسكر الكشفي الثالث في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 13/01/2009 ( آخر تحديث: 13/01/2009 الساعة: 10:04 )
سلفيت- معا - اختتمت في جامعة النجاح الوطنية، فعاليات الدراسة الابتدائية لقادة الجوالة في المحافظات الشمالية والتي عقدت في مقر المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في الحرم الجامعي الجديد في الفترة ما بين ( 7 – 10/1/2009).

وشارك فيها أربعون دارساً من الذكور والإناث يمثلون عدة فرق كشفية لمحافظات الشمال، حيث مثل جامعة النجاح أكثر من عشرين طالباً وطالبة، تلقوا خلال الدراسة عدة محاضرات في العلوم الكشفية وتدربوا على عدة مهارات مثل العقد و الشارات السرية، وشارات مورس والمشاريع اليومية ومجلات الحائط واللياقة البدنية، وتابع كل من منسق عمادة شؤون الطلبة ومنسقة الأنشطة الطلابية فعاليات المعسكر من البداية حتى النهاية.

وتضمن حفل التخريج كلمات لكل من محمد الدهدار رئيس المجلس الأعلى لكشافة ومرشدات فلسطين وشوكت لبادة رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس ومنسق عمادة شؤون الطلبة في الجامعة موسى ابو دية، ومحمد جميل قائد هيئة التدريب، حيث أثنى المتحدثون على دور إدارة الجامعة في دعم الأنشطة اللامنهجية وبخاصة الأنشطة الكشفية وتوفير كافة المرافق الخدماتية لإنجاح المخيم المذكور.

وأبلغ منسق عمادة شؤون الطلبة الحضور تحيات أ.د. رامي حمد لله رئيس الجامعة وتهانيه للخريجين وتعهده بوضع طاقات وإمكانات الجامعة لدعم الأنشطة اللامنهجية الطلابية والمجتمعية، كما تم تسليم الخريجين شهادات المشاركة في المعسكر، وتقديم درع لإدارة الجامعة تقديراً لجهودها في خدمة الحركة الكشفية.