الإثنين: 26/10/2020

محافظ طولكرم يضع اكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد ثابت ثابت

نشر بتاريخ: 14/01/2009 ( آخر تحديث: 14/01/2009 الساعة: 14:46 )
طولكرم-م عا- قام محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، ورئيس بلدية طولكرم احمد عبد الرازق سلمان، وعدد من اعضاء البلدية، وعضو المجلس التشريعي سهام ثابت، وعضو لجنة اقليم فتح زهير خطاب، بزيارة تفقدية لبلدة رامين، ووضعوا أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ثابت ثابت امين سر فتح سابقاً، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لاستشهاد ثابت ثابت.

وألقى العميد دويكات كلمة معبرة بهذه المناسبة، أشاد فيها بالقائد الشهيد ودوره النضالي الذي تعدى حدود محافظة طولكرم، ليصل الى مستوى الوطن، وليكون نموذجاً في العطاء وفي التضحية بنفسه من اجل الثورة التي آمن بها وسعى جاهداً لتحقيق اهدافها.

كما ألقى رئيس بلدية طولكرم احمد عبد الرازق كلمة عدّد فيها مناقب الشهيد ودوره الريادي في المسيرة الفتحاوية، كما ألقى شقيق الشهيد أبو عكرمة كلمة بهذه المناسبة.

وإلتقى محافظ طولكرم ورئيس بلدية طولكرم رئيس واعضاء مجلس بلدية رامين، وتباحث معهم أوضاع البلدة وما تعانيه في ظل الاحتلال، حيث شدد العميد دويكات على اهمية المجالس البلدية ودورها الكبير في تعزيز صمود المواطنين والرقي ببلداتهم، وذلك عبر خلق المشاريع التطويرية، معرباً عن استعداده واستعداد بلدية طولكرم في تقديم كل عون لبلدة رامين وكل بلدات المحافظة.