الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب مديرة عمليات وكالة الغوث يزور لجنة خدمات مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 15/01/2009 ( آخر تحديث: 15/01/2009 الساعة: 11:42 )
نابلس- معا - اكد توم وايت نائب مديرة عمليات وكالة الغوث الدولية في الضفة الغربية، بأن التخطيط للمعونات التي تقدم للاهالي يتم بالتوازي مع حجم ما تفرضه الدول المانحة، مشيرا الى أن التمويل للعام 2009 غير مطمئن.

وذلك خلال لقاءه لجنة خدمات مخيم بلاطة برفقة مدير منطقة نابلس محمود حمو، ومدير مخيم بلاطة، هشام أبو تمام، حيث التقى بأعضاء لجنة الخدمات ممثلين بمنسق لجان الخدمات مع وكالة الغوث إبراهيم صقر، ومسؤول اللجنة المالية عامر اللهواني.

وقد دار النقاش حول قضايا الإغاثة وبرنامج الطوارئ والمساعدات المالية والشؤون الإجتماعية حيث جاء هذا اللقاء على أثر الإجراءات التي قامت بها الوكالة مؤخراً من التأخير في صرف المعونات الإجتماعية للأهالي، ما جعل الشعور يزداد لدى لجان الخدمات بمحاولة وكالة الغوث عدم الإيفاء بوعودها وإلتزاماتها .

كما أكد وايت على أن العلاقة بين الوكالة ولجان الخدمات يجب أن تكون تكاملية وصادقة،متطرقا بالحديث عن القضايا التعليمية وما تقوم به وكالة الغوث من جهود في تحسين التحصيل العلمي لدى الطلبة وخططها المستقبلية.

بدوره، اوضح صقر ،بأن اللقاء كان إيجابياً حيث وعد نائب مديرة العمليات بالعمل على تطوير برنامج الطوارئ والبحث ببرنامج القضايا الإجتماعية والعمل على تحسينها.