الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعضاء حملة اغاثة ونصرة غزة في بيت لحم يتابعون سير الحملة

نشر بتاريخ: 15/01/2009 ( آخر تحديث: 15/01/2009 الساعة: 13:58 )
بيت لحم- معا -عقد اعضاء الحملة الوطنية الفلسطينية لاغاثة ونصرة غزة، اجتماعا تحت اشراف ورئاسة محافظ بيت لحم اللواء صلاح التعمري في مقر المحافظة، بهدف مناقشة سير الحملة لمتابعتها وتقديم كل ما هو ممكن لمساندة اهالي قطاع غزة .

وفي هذا الاطار اشار التعمري في تصريح صحفي، الى ان الحملة تسير بشكل جيد من خلال اشراك كافة الجهات فيها، موضحا ان الباب مفتوح امام كافة الجهات الراغبة في تقديم المساعدة ومد يد العون لاهالي القطاع.

وثمن التعمري جهود كافة العاملين في الحملة وكافة المؤسسات والشركات والمواطنيين الذين يؤثرون على انفسهم ويقدمون ويساعدون في تضميد جراحات ابناء غزة، مؤكدا انهم يعكسون صورة حقيقة وحية لابناء الشعب الفلسطيني المعطاء بشكل عام ولاهالي محافظة بيت لحم بشكل خاص الذين يتمتعون بتاريخ مشرف في مواقفهم الوطنية المعطائة.

وقد حضر الاجتماع اعضاء اللجنة من مدراء للوزارات المعنية والمؤسسات والهئيات ومنظمات المجتمع المدني المنظميين للحملة حيث جرت مناقشة سير الحملة من حيث ارسال المواد التي تبرعت بها العديد من الجهات عبر ارسال شاحنتين محملتين بالمواد الغذائية والاغطية والمواد الطبية التي تبرعت بها شركة ccc من جهة، ومتابعة سير الحملة ومواصلتها في كافة الاطر والفعاليات والمؤسسات بهدف انجاحها.

واعلنت اللجنة عن الاستمرار في الفعاليات بهدف جمع التبرعات معبرة عن ثقتها بأبناء محافظة بيت لحم جميعا كبيرا وصغيرا، شاكرة كافة الجهود التي تبذل في كافة القطاعات من اجل انجاح الحملة الرامية لدعم صمود ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتخفيف من العذابات الناجمة عن الجرائم الاسرائيلية.

وقال فؤاد سالم مدير عام محافظة بيت لحم:" ان الحملة تسير بشكل جيد حيث تم تشكيل لجنة الحملة من كافة الفعاليات والمؤسسات التي لم تبخل بأي شيئ لتقديمه لابناء قطاع غزة لمواجهة العدوان الذي تشنه اسرائيل"، موضحا انه تم تشكيل مجلس تنفيذي للحملة يضم اعضاء من القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني ووزارات السلطة الوطنية الفلسطينية وذلك برئاسة التعمري، لمتابعة سير الحملة، مشددا ان الباب مفتوح لكافة الجهات الراغبة في دعم الحملة وتقديم المساعدة للقطاع.

هذا واعلنت اللجنة عن ارقام الحسابات في البنوك الفلسطينية للتبرع لاهالي قطاع غزة التي اعلنت عنها الحملة الوطنية على مستوى الوطن، بالاضافة الى الاعلان عن اماكن جمع التبرعات العينية في المحافظة حيث سيتم جمع التبرعات في مخازن عمارة عدنان اللحام بالقرب من وزارة الاقتصاد الوطني والخدمات الطبية العسكرية بالاضافة الى صالة ابو عمار الشبابية بالقرب من محكمة صلح بيت لحم.

واضافت اللجنة الى انه يمكن تقديم التبرعات عبر المجالس المحلية والبلديات لايصالها الى اماكن جمع التبرعات خصوصا في الاماكن والقرى البعيدة، معبرة عن ثقتها ببيت لحم واهاليها الذين قدموا وسيقدموا الدعم لابناء غزة.