السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تنجز عددا من القضايا

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 22/01/2009 الساعة: 09:18 )
الخليل -معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان هندسة المتفجرات تعاملت مع جسم مشبوه بمنطقة بني نعيم وهي عبارة عن قذيفة مدفعية إسرائيلية الصنع طولها " 45سم " , وقطرها " 155 "ملم وهي من مخلفات المعسكرات الإسرائيلية .

وتم ذلك بالتعاون مع شرطة بني نعيم حيث تم إخلاء السكان من المنطقة حفاظاً على حياتهم , ولخطورة وضعها في مكان لا يمكن نقلها تم إتلافها في نفس المكان وقد أحدثت صوتاً هائلاً في المنطقة أثناء الإتلاف دون وقوع أي إصابات أو أضرار .


شرطة الخليل تضبط مواد غذائية غير مستوفية للشروط القانونية وتلقي القبض على أشخاص مطلوبين للقضاء

كما ضبطت شرطة محافظة الخليل مواد غذائية غير مستوفية للشروط القانونية وهي عبارة عن معلبات لحمة وعصائر مختلفة محملة بمركبة شحن تحمل لوحة إسرائيلية , تم إبلاغ الضابطة الجمركية حيث حضرت إلى المكان وحرزت على المواد الغذائية طرفها

وتم التعرف على المستوردين للبضاعة وجار التحقيق معهم لمعرفة مصدر المواد الغذائية وإحضار الأوراق الرسمية لاستكمال الإجراءات القانونية وسوف يتم تحرير مخالفات قانونية بحقهم .

وأكدت العلاقات العامة أن ا لشرطة في البلدة القديمة ألقت القبض على عدد من الأشخاص الخارجين عن القانون ومنسوب إليهم الاعتداء على ملك الغير , وشكاوي وكيل نيابة , وقضايا حقوقية وتم إحالتهم إلى قسم التحقيق بمركز شرطة المدينة لاستكمال ملفاتهم التحقيقية لإحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم .

شرطة ضواحي القدس تتلف مواد تجميل منتهية الصلاحية

وقامت شرطة ضواحي القدس اليوم باتلاف مواد تجميل وكريمات من نوع ( اجيونوفا ) منتهية الصلاحية منذ عدة سنوات , حيث يبلغ عددها (212) كرتونة . وقد تم الاتلاف بالتنسيق مع بلدية رام الله , حيث تم نقل هذه المواد الى مكب النفايات واتلافها بشكل لا يضر البيئة.هذا وقد تم توثيق عملية الاتلاف بوجود قسم العلاقات العامة والاعلام لشرطة الضواحي التي قامت بتصوير عملية الاتلاف والنقل .

يذكر ان هذه المواد قد تم مصادرتها الاسبوع الفائت حيث وجد بالقرب من حاوية نفايات في منطقة الرام

وتم نقلها الى مقر شرطة الضواحي لاتلافها قانونيا وحسب الاصول.