الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي في فتح سمير دوابشة يعلن انسحابه من انتخابات التشريعي

نشر بتاريخ: 15/12/2005 ( آخر تحديث: 15/12/2005 الساعة: 14:58 )
نابلس - معا - اعلن سمير دوابشة القيادي في حركة فتح في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الخميس في نابلس انسحابه من الترشيح للانتخابات التشريعية المنوي عقدها في 25 كانون الثاني احتجاجا على ما الت اليه حركة فتح وما لحقها من صراعات لاختيار مرشحي الحركة .

وقال دوابشة أنه وحرصا منه على وحدة الحركة كخطوة على طريق لملمة اطراف الحركة التي شهدت العديد من الانقسامات التي من شأنها شرذمة الحركة واضعافها في وجه التغيرات السياسية على الساحة المحلية والدولية .

واكد دوابشة حقه الكامل في الترشيح لتمثيل الحركة في المجلس التشريعي مؤكدا انه كان خيار القاعدة الجماهيرية العريضة لحركة فتح طوال الفترة السابقة وقال انه علينا الاهتمام قليلا باولويتنا كشعب تحت الاحتلال بدلا من الصراع على المناصب مشددا على ان البعض من الانتهازيين والمستقلين من قادة الحركة يخشون وحدة الحركة ويرون في تمزيقها حماية لمشاريعهم الرامية الى مكاسبهم الخاصة البعيدة عن المشروع الوطني التحرري وعلى حساب دماء الشهداء وانات الجرحى .

كما اشاد دوابشة بالاوفياء الحريصين من ابناء الحركة الذين وقفوا لجانبه ومنحوه الثقة بالفوز وقال من اجل فتح والمبادىء السامية التي امنا بها والتزامنا مع الاوفياء قررت انسحابي من الترشيح متمنيا للاخوة المرشحين الوقوف مع هؤلاء المغيبين والمهمشين من ابناء الحركة وان يغلبوا المصلحة العامة على المصالح الخاصة والضيقة.

يذكر ان القيادي سمير دوابشة هو عضو اللجنة الحركية العليا لحركة فتح اقليم نابلس الصمود والمعروف عنه التزامه التنظيمي المؤسسي والجراة والشجاعة في كافة المواقف.