الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة كتائب شهداء الأقصى في غزة تؤكد مواصلتها المقاومة حتى دحر الاحتلال

نشر بتاريخ: 15/12/2005 ( آخر تحديث: 15/12/2005 الساعة: 16:00 )
خانيونس -معا - أكدت قيادة كتائب شهداء الأقصى في قطاع غزة مواصلتها للمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل التراب الفلسطيني، وتوعدت الكتائب قوات الاحتلال الاسرائيلي برد قاسي على جرائمه ضد مقاومي الكتائب وألوية الناصر صلاح الدين بغزة مؤخراً وعملية استهداف منزل المجاهد "عامر قرموط".

وأكد "محمد حجازي" أبرز المطلوبين لقوات الاحتلال الاسرائيلي وأبرز القادة العسكريين للكتائب في قطاع غزة على "مواصلة الكتائب طريق المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل فلسطين من دنس الصهاينة".

وشدد حجازي في تصريحات صحفية له على موقف الكتائب الداعم لمختلف أنواع المقاومة الفلسطينية ضد الإحتلال الذي يرتكب المجازر بشكل يومي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، مندداً بحملات الاعتقال التى تقوم بها السلطة الفلسطينية ضد مجاهدين من كافة الفصائل.

وقال :" أن كتائب الأقصى سترد وبقوة على جرائم الإحتلال، موجهاً رسالته للمقاومين الفلسطينيين بأخذ الحيطة والحذر وانتهاج وسائل آمنة للاتصال فيما بينهم حرصاً من استهدافهم من طائرات الاحتلال التي لا تفارق سماء غزة، كما دعا كافة المجاهدين لمغادرة منازلهم حرصاً على استهدافهم خصوصاً بعد استهداف منزل القائد في الوية الناصر صلاح الدين "عامر قرموط".