مهرجان تأبيني في الذكرى السنوية الاولى لرحيل مؤسس لجان العمل الصحي

نشر بتاريخ: 02/02/2009 ( آخر تحديث: 02/02/2009 الساعة: 13:11 )
رام الله- معا- نظم اتحاد لجان العمل الصحي في مقر جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرة مهرجانا تأبينيا لمناسبة الذكرى السنوية الاولى على رحيل الدكتور احمد مسلماني مؤسس اتحاد لجان العمل الصحي.

وقد تخلل المهرجان عدد كلمات، حيث القت كلمة عائلة المسلماني الفتاة عهد المسلماني التي اكدت فيها على الروح النضالية التي تمتع بها الراحل د.المسلماني والتي لازالت موجودة بين افراد العائلة، مشيرة الى افتقاد موقف الدكتور المسلماني في ظل الظروف الفلسطينية المعاشة بخاصة في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي واستمرار انقسام الساحة الفلسطينية الفلسطينية حيث عرف عن د.مسلماني انتمائه الوطني ودفاعه عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل.

بدورها أكدت زوجة الراحل المسلماني د.نفوز المسلماني حضور المسلماني في كل لحظة وفي كل دقيقة في حياتها وحياة عائلتها فإن هو غالب جسدا فإن روحه ونهجه تبقى حاضرة بقوة.

اما مدير عام اتحاد لجان العمل الصحي شذى عودة فقد عاهدت روح الفقيد المسلماني ان يسيروا على خطاه ليكملوا ما اسس له وما بناه بخاصة فيما يتعلق بالعمل الحصي والمجتمعي.

كما اكد النائب عن الجبهة الشعبية في المجلس التشريعي خالدة جرار ان النضال الفلسطيني افتقد واحد من اهم الشخصيات الوطنية التي فنت عمرها دفاعا عن حقوق الشعب الفلسطيني من فقراء ومضطهدين وهو رمز مضيئ من رموز الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .