الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إخطارات بوقف بناء سبعة منازل وبئر ماء في قرية دوما جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 17/12/2005 ( آخر تحديث: 17/12/2005 الساعة: 17:49 )
نابلس - معا - تسلم عدد من المواطنين في قرية دوما جنوب نابلس إخطارات من الادارة المدنية الاسرائيلية بوقف اعمال البناء في منازلهم لصالح شق طريق عسكري.

وافادت مصادر محلية في المدينة ان قوة عسكرية اسرائيلية دخلت القرية ترافقها سيارة للادارة المدنية قامت بالتجوال في منطقة "الظهرات" والبحث عن طريق عسكري كانت الجرافات الاسرائيلية قد شقته سابقا، وقامت هذه القوة بإلصاق اخطارات لوقف بناء سبعة منازل وبئر ماء.

وتعود المنازل التي يشملها القرار للمواطنين سليمان حسن دوابشة، وحسين حسن دوابشة، ومحمد عبد الرازق دوابشة، وجودت حماد شريدة، ومعروف حسين سلاودة، وراسم طالب دوابشة، وناظم طالب دوابشة، فيما يعود بئر الماء للمواطن اديب عبد الرازق دوابشة.

واشارت الاخطارات الى ان اللجنة الفرعية للتفتيش تبحث في جلستها هدم البناء أو ارجاع المكان الى حالته السابقة طبقا لصلاحياتها حسب القانون.

وطالبت سلطات الاحتلال من اصحاب المنازل المعنيين بمراجعتها في بيت ايل "مقر قيادة الجيش الاسرائيلي للضفة الغربية" لمتابعة الجلسة التي ستعقدها بتاريخ 29/12/2005 الساعة التاسعة صباحا.

واشارت المصادر المحلية الى ان قوات الاحتلال تقوم ومنذ عدة ايام بتحركات ونشاطات غير عادية في محيط القرية وبداخلها، وتقع البيوت المهددة على اطراف القرية.