شرطة قلقيلية تلقي القبض على أكثر من 180 شخصا مطلوبين للعدالة

نشر بتاريخ: 05/02/2009 ( آخر تحديث: 05/02/2009 الساعة: 13:50 )
قلقيلية - معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية أن شرطة المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على أكثر من 180 شخصا مطلوبين للعدالة.

وأفاد المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة أن قسم التنفيذ وبالتعاون مع باقي الأقسام والإدارات في شرطة المحافظة تمكنوا من إلقاء القبض على عدد من الفارين من وجه العدالة والمطلوبين للشرطة في عدد من القضايا المتنوعة، فمنهم من كان قد صدر بحقه حكما من العدالة حيث تم إلقاء القبض على المواطن (ا،ص) وهو احد المطلوبين للعدالة منذ فترة طويلة وكان قد صدر بحقه حكم سبع سنوات بالإشغال الشاقة، وقد تم تسليمه لجهة الاختصاص و هي شرطة محافظة طولكرم.

وأكد البزور أن جهاز الشرطة ينفذ كافة المذكرات الصادرة عن المحاكم في محافظة قلقيلية، كما وتجلب شرطة المحافظة المتهمين المطلوبين للعدالة من خارج مدينة قلقيلية والمناطق الواقعة تحت السيطرة الإسرائيلية وما تسمى بمناطق الريف بالرغم من العوائق والمشاكل التي يضعها الإحتلال أمام رجال الشرطة الفلسطينية، مؤكدا انه لا بد من فرض القانون في كافة المناطق، منوهاص أن جهاز الشرطة يعمل على مدار الساعة لتوفير الأمن والأمان للمواطن.

وبدوره أشاد الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بتعاون المواطنين مع رجال الشرطة في مساعدتهم بإلقاء القبض على المتهمين والفارين من وجه العدالة، مؤكدا أن هذا كله يصب في خدمة الوطن.

كما وطالب ربايعة المواطنين بالإبلاغ عن أي معلومة يتم معرفتها تكون في صالح الوطن والمواطن، مؤكدا أن هذا يدل على مدى العلاقة القوية والمتينة ما بين المواطن ورجل الأمن.