الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستعربون يحتجزون مواطنين أحدهما مسن ويعتدون عليهما بوحشية في بلدة علار شمال طولكرم

نشر بتاريخ: 18/12/2005 ( آخر تحديث: 18/12/2005 الساعة: 11:35 )
طولكرم- معا- اعتدت مجموعة من الوحدات الخاصة الاسرائيلية "المستعربين" على مواطنين من بلدة علار شمال طولكرم واصابتهما بجراح وكدمات بعد أن حاولا الوصول الى منزل قيد البناء كان عناصر الوحدات الخاصة يستولون عليه في اطراف البلدة.

وأفاد مراسلنا أن المواطن سعيد مصطفى بركات ( 70 عاما) كان متوجها الى منزله قيد الانشاء في منطقة الرأس ببلدة علار برفقة الشاب نهاد حفايظة ( 25 عاما) الذي كان من المفترض أن يقوم بقصارة المنزل الذي ما زال قيد الانشاء, حيث فوجئا بوجود عناصر الوحدات الخاصة الذين احتجزوهما وقيدوهما دون ان يتمكنا من اشعار أحد بذلك.

ويضيف مراسلنا نقلا عن سفيان شديد رئيس بلدية علار أن المواطنين عندما افتقدوا بركات وحفايظة توجهوا الى المنزل ليفاجأوا باطلاق نار مصدره المنزل من قبل عناصر الوحدات الخاصة دون ان تقع اصابات في صفوفهم.

واستطرد شديد قائلا: بعد افتضاح امر الوحدات الخاصة الذين يبدو انهم كانوا ينصبون كمينا للمقاومين اقتحمت ست اليات عسكرية البلدة وحاصرت المنزل قبل ان تخلي عناصر الوحدات الخاصة من المكان وسط اطلاق نار كثيف.

وأكد ان المواطن سعيد بركات تعرض للضرب المبرح بوحشية ونقل اثر ذلك الى مستشفى الشهيد ثابت بطولكرم لتلقي العلاج.

واستنكر شديد الاعتداءات الاسرائيلية على بلدته, محذراً من خطورة الكمائن التي تنصبها القوات الاسرائيلية المتخفية والتي تحاول من خلالها استهداف المقاومين مما يعرض حياة كافة المواطنين للخطر.