الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الطائرةسنجل وجيوس يقتربان من اللقب

نشر بتاريخ: 09/02/2009 ( آخر تحديث: 09/02/2009 الساعة: 16:18 )
رام الله – معا- محمد الرنتيسي – حقق سنجل المتصدر, فوزاً مستحقاً على منافسهم جنين بثلاثة أشواط نظيفة, في اللقاء الذي جمعهما على صالة مركز شباب عسكر بنابلس /الجمعة/ ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الشهيد "أبو عمار" بالكرة الطائرة للدرجة الممتازة الذي يقام برعاية رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض.
ونجح سنجل في إنهاء لقاءاته الست الأخيرة دون هزيمة, حيث تنتظر الفريق مباراة واحدة أمام أقرب منافسيه جيوس, الذي حقق فوزاً صريحاً على عصيرة القبلية بثلاثية نظيفة.وتبقى لجيوس لقاءان أمام عزون وسنجل، وبهما سيتحدد مصيره في الاحتفاظ باللقب أو خسارته لصالح أحد الفريقين السابقين.
وفي لقاء ثالث, قاد أيمن عودة فريقه عزون المقاتل من أجل اللقب للفوز على منافسه " تل " المهدد بالهبوط إلى مصاف الدرجة الأولى بثلاثية نظيفة.
وفي ختام الجولة, عزز بيت فوريك من فرص بقائه بين الكبار بفوز مستحق على عوريف الأقرب للعودة إلى الدرجة الأولى, بواقع ثلاثة أشواط دون رد.
حكام اللقاءات: بسام سماعنة ونافذ عيسى وعبد الرحمن ابو صالح، وأشرف على التحكيم احمد عناية رئيس لجنة الحكام المركزية ، فيما أشرف على لقاءات الأسبوع زياد صبري رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.