الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات تدعو هيئتها العامة للانعقاد لإقرار الشراكة مع شركة زين

نشر بتاريخ: 09/02/2009 ( آخر تحديث: 09/02/2009 الساعة: 20:25 )
رام الله- معا- عقد مجلس إدارة الاتصالات اجتماعاً في مدينة رام الله وذلك لمناقشة آخر تطورات الشراكة مع شركة زين، وقرر المجلس دعوة الهيئة العامة العادية وغير العادية للانعقاد وذلك من اجل إقرار الشراكة.

وقال صبيح المصري انه تم القرار بدعوة الهيئة العامة يوم 5/3/2009 وذلك لتوقعنا بان تكون كافة الأمور مستوفاة وجاهزة سواء كانت تلك المتعلقة بموافقة السلطة الوطنية الفلسطينية أو اتفاقية الشراكة بصيغتها النهائية.

وأضاف انه فور انجاز اتفاقية الشراكة مع زين سينعقد المجلس لمناقشة هذه الاتفاقية وذلك بهدف إقرارها وطرحها على الهيئة العامة غير العادية للمصادقة عليها.

وأعرب المصري عن تفاؤله ورضاه عن سير المفاوضات مع السلطة الوطنية وكذلك عن سير المفاوضات مع شركة زين مؤكداً إدراك جميع الأطراف لأهمية هذه الصفقة للوطن وللتنمية الاقتصادية في فلسطين.

كما فوض المجلس صبيح المصري بالتوصل إلى اتفاق مع السلطة الوطنية وذلك بهدف إنهاء كافة المستلزمات لهذه الشراكة الإستراتيجية وذلك حسب الأصول القانونية واستناداً إلى الرخصة الممنوحة للشركة والتي تمثل المرجع القانوني للعلاقة بين الشركة والسلطة .

وأكد المجلس على الآثار الايجابية لهذه الصفقة على المساهمين، والمشتركين، والموظفين، والبيئة الاستثمارية في فلسطين بشكل عام.

كما أبدى المجلس تقديره لجهود رئيس مجلس الإدارة مع السلطة الوطنية مثمناً الجو الايجابي الذي ساد اجتماع رئيس المجلس مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية خلال اجتماع صبيح المصري مع الرئيس محمود عباس.