الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الرياضية في الوزارةتناقش مع اتحاد السباحة خططه القادمة

نشر بتاريخ: 09/02/2009 ( آخر تحديث: 09/02/2009 الساعة: 19:41 )
را م الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - اجتمع مدير عام الشؤون الرياضية ابراهيم الصباح ود. عبد الرحمن نعيرات مدير دائرة التخطيط ورائد نزال رئيس قسم الاتحادات مع وفد يمثل اتحاد السباحة والرياضات المائية مكون من: ابراهيم الطويل رئيس الاتحاد وفواز زلوم امين الصندوق ورائد ميلاد مسؤول لجنة المسابقات.
وتمت مناقشة الخطة السنوية والميزانية المقدمة من الاتحاد للعام 2009 ورحب ابراهيم الصباح بالحضور واكد على سياسة الوزارة في دعم واسناد الاتحادات من اجل القيام بواجبها واداء رسالتها في خدمة الحركة الرياضية وتحدث عن الدعم المالي الذي قدمته الوزارة لاكثر من 18 اتحادا خلال الاسبوع الماضي وما تقدمه لتغطية القضايا الطارئة لبعض الاتحادات.
وتحدث حول المعايير والآليات التي يجب وضعها من اجل ترخيص المسابح واكد على اعداد هذه المعايير وتسليمها للوزارة من اجل مناقشتها واقرارها.
وطالب الاتحاد بضروة التواصل مع محافظات الوطن الجنوبية من اجل النهوض بالحركة الرياضية بحيث تشمل الخطة والموازنة شقي الوطن.
وطالب عبدالرحمن نعيرات الاتحاد بضرورة حصر المدربين والحكام ومؤهلاتهم لوضع خطة للتعاون مع الوزارة لتأهيلهم وتدريبهم وطالبهم بتقديم مشاريع للبنية التحتية والعمل على انجازها.
وشكر ابراهيم الطويل الوزارة على اهتمامها ودعمها للاتحادات واكد على ضرورة التواصل بين الاتحاد والوزارة وطالب بتوفير الدعم للاتحاد لتمكينه من انجاز خططه التي وضعها للعام 2009 وطالب بتوفير منح لدراسات عليا في رياضة السباحة، وتم الاتفاق على التواصل والتنسيق الدائم بين الوزارة والاتحاد.