الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت وبالتعاون مع البلدية تباشر بتركيب الإشارات المرورية

نشر بتاريخ: 10/02/2009 ( آخر تحديث: 10/02/2009 الساعة: 20:59 )
سلفيت -معا- بدأت شرطة المرور في شرطة محافظة سلفيت، وبالتعاون مع بلدية سلفيت، بتركيب الإشارات المرورية الضرورية للمواقع التي تم الاتفاق عليها مسبقا داخل مدينة سلفيت .

وقال الملازم أول، هاشم غنام - خبير الحوادث بمرور سلفيت انه سيتم الانتهاء من هذه المرحلة خلال يومين وأنه تم حل معظم مشاكل مواقيف السيارات وخاصة المركبات على خط كفر الديك – بروقين - سلفيت .

وثمن المقدم حقوقي، علاء الشلبي، مدير شرطة محافظة سلفيت عمل شرطة المرور وذلك في إطار الجهود التي تبذلها بالتعاون مع شرطة المحافظة بتنظيم حركة السير في الشوارع والميادين من خلال عملها بوضع حواجز مرورية يومية وعلى مدار الساعة على مداخل المدينة لضبط الوضع المروري بالإضافة إلى تسيير دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة داخل المدينة لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

من جهته دعا الشلبي جميع السائقين لعمل صيانة دائمة لمركباتهم حيث انه بالصيانة تتحقق نصف السلامة المرورية والنصف الآخر للسلامة هو تقدير واحترام الآخرين والالتزام بالإشارات المرورية وبذلك تتحقق القيادة الآمنة وخاصة أثناء الليل. وأشار الشلبي الى أن سلامة الطريق والتصرف بمسؤولية تقع على عاتق الجميع .

كما اشار المكتب الاعلامي للشرطة ان دوريات الشرطة العاملة بسلفيت وأثناء وجودها على إحدى حواجز مداخل المدينة قامت اليوم بضبط شاحنة وبداخلها (43) طنا من الشعير، بدون أوراق رسمية مع أحد المواطنين من مدينة طولكرم، وتم التحقيق معه حول صلاحية الكمية وصحة الأوراق الخاصة بها حيث تم تحويل المواطن مع الكمية المضبوطة إلى الضابطة الجمركية لإجراء اللازم .