الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يستقبل مؤسسات خيرية مقدسية

نشر بتاريخ: 10/02/2009 ( آخر تحديث: 10/02/2009 الساعة: 20:55 )
القدس -معا- استقبل محافظ القدس، المهندس عدنان الحسيني، بمكتبه اليوم، وفدا من المؤسسات والجمعيات المقدسية , وذلك بحضور نائبه عبد الله صيام .

وضم الوفد ممثلين عن جمعية البراء المقدسية, والجمعية المغاربية النسوية , وجمعية القدس لإرشاد الأسرة, وجمعية المرتقى حماة المستقبل, وجمعية أم ليسون .

واستمع المحافظ إلى الدور الهام التي تقوم بها تلك الجمعيات من خدمات ومساعدات ورعاية للمواطنين المقدسيين في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وشرح الحضور إلى للمحافظ عن المشاريع المستقبلية المزمع إقامتها داخل المدينة المقدسة والى خططها السنوية القادمة من النواحي المختلفة الاجتماعية والثقافية والترفيهية وتكافلها الاجتماعي مع المجتمع المقدسي والى القضايا العالقة التي تواجههم لتنفيذ تلك المشاريع.

وأبدى المحافظ ثناءه وإعجابه وتقديره للجهود التي تبذلها المؤسسات داخل ما يسمى بجدار الفصل ومن سياسة الاحتلال التي تنتهجها ضد المواطنين المقدسيين من اجل إبعادهم عن مدينتهم المقدسة التي لن ولم يتركوها لان صمودهم هو احد أنواع المقاومة وقال :"أننا أصحاب الحق الديني والتاريخي في القدس". واعدا تلك المؤسسات إلى تذليل العقبات والمساعدة في حلها أمام الجهات المعنية المختصة.