الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة الأوائل في مدرستي السيدة سارة الثانوية والأساسية للبنات

نشر بتاريخ: 11/02/2009 ( آخر تحديث: 11/02/2009 الساعة: 15:20 )
الخليل - معا - دعت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو طالبات مدرستي السيدة سارة الثانوية والأساسية إلى الجد والاجتهاد والمثابرة في التعليم، قائلة:" ان العلم سلاح الفلسطيني الأمثل في معركة التحرير والاستقلال في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة مزيدا من التطرف الإسرائيلي الذي يستهدف حق شعبنا في التحرير والعودة وإقامة الدولة" .

جاء ذلك في حفل تكريم الطلبة الأوائل الذي نظمته مدرستا السيدة سارة الثانوية والأساسية للبنات، حيث قامت مديرة التربية ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام طلب أبو صبيح وموجهة اللغة الإنجليزية في المديرية سامية الجعبري ومديرتا المدرستين ميرفت حسونة وخلود أبو خلف وعدد من الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرستين ومجلس أولياء الأمور، بتكريم الطلبة الأوائل من خلال توزيع الهدايا على الطالبات المتفوقات.

وفي لقاء عمرو مع طالبات الثانوية العامة وعدتهن بتذليل الصعوبات التي تواجههن من أجل تحقيق التميز والتفوق، كما أجابت على استفسارات الطالبات وأسئلتهن.

من ناحيته شكر مجلس الآباء مديرة التربية على اهتمامها بالمدرسة معلمات وطالبات آملا حث البلدية على تأهيل الشارع المؤدي للمدرسة حيث يفتقد إلى الأرصفة.

هذا وعلى هامش التكريم التقت مديرة التربية بالهيئة التدريسية في مدرسة سارة الأساسية واستمعت منهن إلى أهم المشاكل التي تواجههن حيث طالبن بالإسراع للمدرسة الجديدة ونقل الهيئتين الإدارية والتدريسية كافة.