خبر عاجل
هزة ارضية تضرب البحر المتوسط ويشعر بها سكان فلسطين

مركز الخدمة المجتمعية يكرم لجنة ملتقى الخير التطوعية

نشر بتاريخ: 11/02/2009 ( آخر تحديث: 11/02/2009 الساعة: 15:42 )
سلفيت- معا - تكريما لمتطوعي مركز الخدمة المجتمعية التابع لجامعة النجاح والمندمجين في البرامج المجتمعية وخاصة لجنة ملتقى الخير التطوعية وأصدقاؤها، أقيم حفل في قاعة مطعم السرايا في البلدة القديمة بنابلس لتكريمهم على جهودهم وعطائهم في خدمة المجتمع الفلسطيني وخدمة الفئات المهمشة وخاصة فئة المسنين.

وقد تضمن اللقاء الذي شارك في حضوره أعضاء اللجنة التوجيهية عرض لمسيرة المركز ونماذج من قصص النجاح قدمه الزملاء إبراهيم عبدات وسماح صالح ولطفي نصرا لله.

وأعرب مدير المركز الأستاذ بلال سلامة عن شكره وتقديره للمتطوعين وخاصة لجنة ملتقى الخير وأصدقاؤها التي شكلت نموذجا تطوعيا مثاليا وفي ختام الحفل وزع مدير المركز ولواحظ عبد الهادي رئيسة اللجنة التوجيهية للمتطوعين الدروع والهدايا التقديرية للمتطوعين.

وقد أعربت جنان البيطار عضو لجنة ملتقى الخير عن شكرها وامتنانها لمركز الخدمة المجتمعية ولجامعة النجاح.

كما أثنى الحضور على الانجازات والبرامج التي ينفذها المركز ولمسيرة الخير التي سطرتها جامعة النجاح عبر تأسيسها لمركز الخدمة المجتمعية.

كما شكرت منسقة البرنامج الآنسة رجاء البواب مدير المركز والزملاء منسقي البرامج المجتمعية وخاصة برنامج تأهيل المسكن وكذلك عضوات لجنة ملتقى الخير،كما شكرت المؤسسات المجتمعية الشريكة وخاصة الشؤون الاجتماعية ومديرية التربية والتعليم.