الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة رام الله تلقي القبض على سارق "بلازا مول" وعلى اخر يسرق المنازل

نشر بتاريخ: 12/02/2009 ( آخر تحديث: 12/02/2009 الساعة: 21:10 )
رام الله -معا- القى فرع المباحث العامة في شرطة رام الله، القبض على سارق من سكان الخليل، متهم بسرقة مواد تموينية، حيث تلقت المباحث بلاغا حول سرقة مواد تموينية من سوبر ماركت برافو في بلازا مول وقدرت قيمة المسروقات بـ60000 شيكل . وبعد البحث والتحري تم القاء القبض على مشتبه به وهو من سكان الخليل حيث اقر صراحة بقيامه بالسرقة عن طريق استغفال الموظفين وانه قام بالسرقة على خمسة مراحل.

وقالت المباحث ان المتهم حول الى مكتب التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

واشار المكتب الاعلامي الى مواطن اخر وهو من قرى شمال رام الله اعترف بقيامه بالدخول عنوة الى منزل احد المواطنين وسرقة مبلغ يعادل 30000 شيكل . وكان احد المواطنين من قرية سنجل شمال رام الله قد تقدم بشكوى الى شرطة بيرزيت مفادها ان مجهول قد اقتحم منزله وسرق مبلغ يعادل ثلاثون الف شيكل . وبعد متابعة تم استدعاء مجموعة من المشتبه بهم وبالتحقيق اعترف احد المشتبه بهم بالسرقة واعطى تفاصيل عملية السرقة وكيفية تصرفه بالبلغ المسروق . واحيل المذكور الى قسم التحقيق في شرطة رام الله لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

كما قامت ادارة مكافحة المخدرات في شرطة رام الله بعدة مداهمات وتفتيش منازل واشخاص، وذلك ضمن نشاط مكثف للحد والقضاء على ظاهرة تعاطي المخدرات . وتم استصدار اذن نيابة وبالتعاون مع باقي ادارات شرطة رام الله لتفتيش عدة منازل في منطقة رام الله واثناء التفتيش تم ضبط كمية من مادة الهيروين وحبوب مخدرة من نوع كلنكس .

وتم القاء القبض على مجموعة من المتورطين واحالتهم الى قسم التحقيق من اجل استكمال الاجراءات القانونية بحقهم . كما تم وبناء على متابعة حثيثة كشف احد مروجي المخدرات في شارع القدس في رام الله اثناء محاولته بيع المخدرات. وتم القاء القبض عليه ووجد بحوزته اثناء تفتيشه على اربع قطع من مادة الحشيش وقد احيل المذكور الى قسم التحقيق من اجل استكمال الاجراءات القانونية بحقه.