الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة بيت لحم تعقد اجتماعا للتأكيد على شرعية منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 12/02/2009 ( آخر تحديث: 12/02/2009 الساعة: 22:30 )
بيت لحم -معا- عقد اليوم الاجتماع الأول للهيئة العامة لتجمع العلاقات العامة في مؤسسات السلطة الوطنية المدنية والأمنية في محافظة بيت لحم وذلك في مقر الرئيس في بيت لحم، وحضر الاجتماع أبو رمزي مدير عام مكتب الرئيس، ونايف العيساوي مدير الشؤون والعلاقات العامة والإعلام بمكتب الرئيس في محافظة بيت لحم، وشارك بالاجتماع كافة مدراء ومسؤولي دوائر العلاقات العامة والإعلام بمؤسسات السلطة الوطنية بالمحافظة، ويأتي هذا الاجتماع الذي دعت له الهيئة الإدارية للتجمع تأكيداً على شرعية منظمة التحرير الفلسطينية ممثلاً شرعياً وحيداً لشعبنا الفلسطيني أينما وجد.

بدوره رحب أبو رمزي بالحضور، وقال "شرف كبير لنا أن تعقد اجتماعكم في مقر الشرعية الفلسطينية قصر السيد الرئيس محمود عباس الحضن الدافئ لأبناء شعبه"، وأشاد بنشاط ودور تجمع العلاقات العامة والإعلام ومنها إدارة العلاقات العامة في الشرطة وقال " إن العلاقات العامة تعزز الآن دورها، لا سيما في تعزيز الشارع الفلسطيني للالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني وصاحبة المشروع الوطني".

وشدد على أهمية الوحدة الوطنية كسبيل لمواجهة غطرسة الاحتلال والالتفاف حول الأهداف الوطنية وصولا إلى تحقيقها، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وتحدث الرائد ياسر عبيد الله (مدير العلاقات العامة بالمخابرات بيت لحم) رئيس التجمع، مشيرا إلى أن اجتماع اليوم يأتي تأكيدا على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني، ولا بديل عنها. وأكد أن تجمع العلاقات العامه يعكف في الأيام المقبلة على تنظيم عدة نشاطات وفعاليات تهدف إلى دعم منظمة التحرير، مشيرا إلى أنه لا يوجد أحد يزاود على حركة فتح التي قدمت الكثير من التضحيات، وأن نحو 7000 أسير من مجمل الاسرى في سجون الاحتلال هم من أبناء الحركة.

وشكر الرائد عاهد حساين (مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم) عضو الهيئة الإدارية ومسؤول العلاقات الداخلية في التجمع نيابة عن أعضاء الهيئة العامة، مدير عام مكتب الرئيس على هذه اللفتة الكريمة لاحتضان الاجتماع الأول للهيئة العامة، مؤكداًَ على ضرورة تفعيل دوائر العلاقات العامة في مؤسسات السلطة وخاصة التي ما زالت لا تعتمدها في هيكليتها وخاصة وزارة الداخلية، وقال "نحن نمر بظروف صعبة تتطلب منا تعزيز علاقاتنا الداخلية حتى نتمكن من النزول لكسب ثقة المواطنين ورضاهم عن أداء مؤسساتنا وأجهزتنا الأمنية"

وقدمت اميلي سعادة (مديرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة القدس المفتوحة) نائبة رئيسة التجمع عرضا لنشاطات التجمع خلال الفترة الماضية والمعوقات. كما تخلل الاجتماع نقاش موسع لأعضاء الهيئة والسماع لمقترحاتهم حول تطوير عمل التجمع. وصادق المجتمعون على تشكيل لجنة لإعادة صياغة النظام الداخلي للتجمع .