الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز لاجئ يفتتح مختبرا للحاسوب ومكتبة بدعم من القنصلية البلجيكية

نشر بتاريخ: 14/02/2009 ( آخر تحديث: 14/02/2009 الساعة: 16:22 )
بيت لحم- معا - افتتح اليوم السبت،مركز لاجئ الذي يعنى بشؤون الاطفال اللاجئين في مخيم عايدة شمال بيت لحم مختبرا للحاسوب ومكتبة تابعة للمركز بحضور عدد كبير من اطفال المركز ووجهاء ومسؤولي المخيم

وقد افتتح مختبر الحاسوب والمكتبة بدعم من القنصلية البلجيكية عبر مؤسسة التعاون البلجيكي حيث سبق الافتتاح حفل كبير افتتح بكلمة من الطفلة شروق محمود اسعد التي رحبت بالضيوف تلاها الوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح شهداء الحرب الأخيرة على غزة.

من جهته عبر الطفل مراس العزة عن مشاعر الفرحة لدى اطفال المخيم بسبب افتتاح المكتبة ومركز الكمبيوتر اليوم، موضحا انها ستساهم في تطوير الأنشطة الثقافية والترفيهية بالمركز وموضحا ان المقر الجدي للمركز وبهذه الامكانيات اصبح يوفر جوا ملائما لانشطتهم وفعالياتهم.

من جهتها شكرت الطفلة ميسان العزة مؤسسة التعاون البلجيكي لدعمها المركز خصوصا في العامين الماضيين حيث كانت الطفلة ميسان أحدى المشاركات في مشروع بحلم في الوطن الذي كان قد مول عام 2007 من خلال التعاون البلجيكي والذي تم إصدار كتاب ومعرض متنقل في العديد من دول العالم.

من ناحيته شكر ممثل التعاون البلجيكي والقنصلية البلجيكية التزام مركز لاجى وقدرته في العمل على بناء جيل جديد قادر على الإبداع من خلال مشاهدة نتيجة المشاريع التي يقوم بها المركز واعدا المركز واطفاله والقائمين عليه الاستمرار في العمل معهم لتوفير اجواء افضل لخدمة الاطفال الفلسطينيين في المخيم .

كنا عبرت جولين فاتولة مدير قسم المشاريع في موسسة التعاون البلجيكي بسير العمل والإنجاز والترتيب في المكتبة ومختبر الكمبيوتر.

وفي ختام الاحتفال قدم مدير المركز صلاح عجا رمة درع المركز لممثل التعاون البلجيكي و القنصلية البلجيكية بالقدس وبعدها دعا الحضور للتجول في المكتبة ومختبر الكمبيوتر