الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يهاتف الزميل ناصر اللحام ويهنئه على حياديته وبرامجه الصحافية

نشر بتاريخ: 15/02/2009 ( آخر تحديث: 15/02/2009 الساعة: 21:18 )
بيت لحم - معا - اتصل السيد الرئيس محمود عباس هاتفيا بالزميل ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة معا وهنأه على نجاحه في تقديم برامج تلفزيونية موضوعية ومختصة لا سيما برنامج جولة في الصحافة العبرية الذي تنتيجه شبكة معا التلفزيونية وتبثه الفضائية الفلسطينية كل يوم سبت.

وقال الرئيس ابو مازن للزميل ناصر اللحام ( اعتدنا ان نتحدث كثيرا عمّن يخطئوا ولا نعط من يقدموا اعمالا ناجحة الوقت الكافي للحديث معهم وتشجيعهم، وانا اريد ان اهنئك على برامجك وخصوصا جولة في الصحافة العبرية ).

وعبّر الرئيس عن اعجابه بقدرات الصحافيين الفلسطينيين الموضوعيين والمستقلين واكد للزميل اللحام انه سيقف الى جانبهم من اجل مواصلة الابداع وافادة المجتمع.

من جانبه اللحام ، عبّر للرئيس عن تقديره الكبير لهذا الاتصال وشكره على اهتمامه وعلى منحه الصحافيين المستقلين حرية العمل والاستمرار في تقديم برامجهم فقال (ان هذا يؤكد على قناعتنا بأن الرئيس يطلب منا ان نواصل العمل والابداع لما فيه من المصلحة العامة وانني انقل للرئيس تحيات الزملاء الصحافيين في وكالة معا والزملاء في برنامج جولة في الصحافة العبرية وان الزملاء فخورين بتوجهات السيد الرئيس ومنحه الحريات الصحافية والمدنية اهتمامه الخاص).