الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفرير الثانوية تتوج بطل مدارس محافظة بيت لحم بكرة السلة

نشر بتاريخ: 16/02/2009 ( آخر تحديث: 16/02/2009 الساعة: 18:26 )
بيت لحم - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم أ.عبد الله شكارنه و ضمن النشاطات الرياضية التي تقيمها مديرية التربية والتعليم في بيت لحم جرت بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية التي أقيمت في صالة أبو عمار الشبابية بحضور مشرف التربية الرياضية أ.جواد السلايمة ومنسق النشاط الرياضي أ.صالح يونس وأعضاء اللجنة الرياضية رائد الهريمي وعماد جابر ويوسف قطامش ومشهور غياظة.

حيث جمعت المباراة النهائية مدرستي الفرير الثانوية ومدرسة ذكور بيت لحم الثانوية حققت مدرسة الفرير الثانوية فيها كأس بطولة كرة السلة لمدارس المحافظة للمرحلة الثانوية بعد فوزها على مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية بنتيجة 37/19. وكانت النتائج على النحو التالي
1- فوز المدرسة الامريكية على مدرسة اسكندر الخوري بنتيجة 29/26
2- فوز مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية على مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية بنيجة 25/12
3- فوز مدرسة الفرير الثانوية على المدرسة الامريكية بنتيجة 44/41

حيث اتسمت المباراة بالندية والاثارة وقام بالتحكيم في المباراة كل من جواد السلايمة واياد عبد الله وابراهيم الاطرش وانور الهريمي وفادي ابو سنينة.
ويشار الى انه برز في البطولة كل من : جورج زلفو وابراهيم حبش من المدرسة الامريكية وممدوح مزهر من مدرسة اسكندر الخوري الثانوية وعبد الله محمد من مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية وجودة صليبي ومجد عابدة وميشيل حبش من مدرسة الفرير الثانوية.حيث قام المدرب اياد عبد الله باختيار عينة من اللاعبين لادراجهم في منتحب المحافظة.