الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شمالة: فوز الشبيبة في جامعة الأقصى دليل على تطلع أبناء فتح نحو التغيير

نشر بتاريخ: 19/12/2005 ( آخر تحديث: 19/12/2005 الساعة: 22:55 )
غزة - معا - أكد مفوض دائرة العمل الجماهيري في مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح ماجد أبو شمالة أن فوز حركة الشبيبة الفتحاوية كتلة الشهيد الخالد ياسر عرفات في انتخابات مجالس الطلبة بجامعة الأقصى دليل على تطلع أبناء حركة فتح نحو التغيير والإصلاح والتي من خلالها يمكن تحقيق الانتصارات والنهوض وتشكيل مستقبل واعد لأبناء شعبنا.

وقال أبو شمالة في تصريح لمركز الأسرى للإعلام لقد مثل أبناء حركة الشبيبة ومناصريها في جامعة الأقصى نموذجا للعطاء والالتفاف حول أطروحات الإصلاح والبناء، مشددا على ضرورة المضي في العملية الديمقراطية في كافة أقاليم وجامعات الوطن وكذلك عقد المؤتمر السادس لحركة فتح ليكون بمثابة البداية نحو الإصلاح.

وأوضح أبو شمالة أن فوز حركة فتح في انتخابات جامعة الأقصى دليل على حيوية وعطاء أبناء الحركة وقدرتهم على اختيار القادر على تحقيق أحلام الطلبة وقال أن انتخابات مجلس الطلبة في جامعة الأقصى تمثل البداية نحو المضي بالعملية الديمقراطية قدما في مختلف الأطر الحركية.

وأشار أبو شمالة الى أن حركة فتح بحاجة الى تجديد دمائها بضخ دماء جديدة وإعطاء الجيل الشاب دوره الريادي في قيادة شعبنا ومؤسساتنا الجامعية والنقابية وغيرها، معتبرا أن فوز حركة فتح في جامعة الأقصى دليل على تطلع الشباب الى دور متقدم وقال أن حركة فتح بحاجة الى روح الشباب وحيويتهم لرسم معالم المستقبل الجديد لأبناء شعبنا على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.وأعرب أبو شمالة عن أمله بأن تشهد المرحلة المقبلة عودة الحياة الديمقراطية لحركة فتح من خلال عقد المؤتمر العام السادس باعتباره يمثل المخرج الأساسي للحركة من كافة أزماتها المتراكمة.

وأكد أبو شمالة على أن وحدة أبناء حركة الشبيبة واصطفافهم ووقفتهم البطولية والجادة أدت الى تحقق الفوز في انتخابات جامعة الأقصى، معربا عن أمله بتوحيد الجهود في انتخابات المجلس التشريعي المقبلة وفي كافة انتخابات النقابات والجامعات والبلديات بما يتضمن تحقيق الانتصار لحركة فتح.

وقال ابو شمالة أن انطلاق أبناء حركة فتح من مبدأ وحدة الموقف ووحدة المصير أدى الى تحقيق الفوز في انتخابات مجالس الطلبة بجامعة الأقصى ، وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل النهوض بحركة فتح نحو مستقبل واعد لأبناء شعبنا.