الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في الكلية التقنية رام الله للبنات تنظم إفطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 17/02/2009 ( آخر تحديث: 17/02/2009 الساعة: 14:02 )
رام الله- معا- نظمت نقابة العاملين في كلية فلسطين التقنية رام الله للبنات، اليوم الثلاثاء، إفطارا جماعيا لموظفي الكلية، وذلك انطلاقا من إيمانها برسالة توطيد العلاقات بين أعضاء أسرة الكلية، كما قال مسؤول العلاقات العامة في النقابة نياز ضيف الله، حيث يتم تنظيم هذا النشاط سنويا.

واستهل ضيف الله اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور، كما عرف بالموظفين الجدد اللذين انضموا إلى أسرة الكلية حديثا، كما عرف الحضور بأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة.

وتحدثت بدورها رئيسة النقابة فاتن البرغوثي عن نشاطات ومشاريع التقابة خلال الأربعة أشهر المنصرمة، كما تحدثت عن الفعاليات المخطط لها خلال الشهرين القادمين، وبينت مطالب نقابتها من وزارة التربية والتعليم العالي والحكومة الفلسطينية.

كما طالبت من خلال بيان مشترك توجه به إتحاد العاملين في الكليات الحكومية إلى وزيرة التربية والتعليم العالي أ. لميس العلمي بغرض تسليط الضوء على حقوق الموظفين ومطالبهم، وأبرزها كما قالت البرغوثي "يتمثل في معاملة موظفي الكليات الحكومية بمساواة مع موظفي الجامعات طريق إدراج الكليات ضمن كادر الجامعات لأنها مؤسسات تعليم عالي وليست مدارس".

وفي ختام اللقاء الذي ضم كافة موظفي الكلية وإدارتها وبعض الضيوف، شكر مسؤول العلاقات العامة الحضور وأثنى على التفافهم حول نقابتهم.

من الجدير بالذكر أنه تم انتخاب أعضاء نقابة العاملين في كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات قبيل أربعة أشهر، وتم توزيع المناصب الإدارية فيها على النحو التالي: فاتن البرغوثي رئيسا، خيرية حمادنة نائبا للرئيس، مصطفى زايد أمينا للسر، هنادي أبو هلال أمينا للصندوق، نياز ضيف الله مسؤولا للعلاقات العامة والإعلام.