الثلاثاء: 23/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الإسلامية تقدم الدعم لمجموعة من رياض الأطفال في طولكرم

نشر بتاريخ: 18/02/2009 ( آخر تحديث: 18/02/2009 الساعة: 11:30 )
طولكرم - معا - زار المهندس عبد الرحيم الأسعد رئيس بعثة الإغاثة الإسلامية "فلسطين" في الضفة الغربية، والأستاذ عصام غانم منسق مشروع مكتبات رياض الأطفال، مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، حيث التقى موفدو المنظمة مدير التربية والتعليم في المحافظة.

وأعرب الأسعد عن ترحيبه وتقديره للدعم الذي تتلقاه رياض الأطفال في المحافظة، مثمناً جهودهم الرامية إلى خلق بيئة مناسبة للأطفال داخل الرياض، كما التقى الموفدون بعشرة مديرات لرياض الأطفال في المحافظة، وذلك في قاعة المديرية، حيث تم توزيع قرطاسية وكتب وألعاب تربوية لرياض الأطفال ضمن إطار مشروع مكتبات رياض الأطفال.

ويأتي هذا المشروع بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي، الذي يهدف لتحسين الخدمات المقدمة لرياض الأطفال، حيث تم تزويد 40 روضة في شمال الضفة الغربية بالقرطاسية والكتب والألعاب التربوية.

وشمل هذا المشروع على تزويد رياض الأطفال بالأثاث من كراسي وطاولات وألعاب تربوية، وبهذا يكون المشروع قد قدم الدعم لحوالي 2400 طفل في شمال الضفة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في محافظة طولكرم في المرحلة الثانية، حيث تم تنفيذه سابقاً في محافظات جنوب الضفة، ويجري العمل على تنفيذ مثل هذه الخدمات والمشاريع في مناطق أخرى.

من جانبه، طلب مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد القبج من مديرات رياض الأطفال تقديم تقرير عن فوائد هذا المشروع ومساهماته في تطوير الدور التربوي في رياض الأطفال.