الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية للمعلمين في محافظة طولكرم تدين حادثة الاعتداءعلى احد المعلمين في احدى مدارس المدينة

نشر بتاريخ: 20/12/2005 ( آخر تحديث: 20/12/2005 الساعة: 17:46 )
طولكرم ــ معا ــ دانت الكتلة السلامية للمعلمين الفلسطينيين في محافظة طولكرم حادثة الاعتداء على من وصفته احد المدرسين المشهود له بالكفاءة وذلك في مدرسة عبد المجيد تايه بالمدينة .

وجاء في بيان للكتلة وصل معا نسخة منه ان مثل هذه التصرفات الخطيرة والتي كان آخرها التهجم على المعلم نرى فيها انزلاقاً خطيراً في القيم والسلوك , كما تدعونا جميعاً للوقوف وقفةًً جريئةً في مواجهة هذه الثلة المارقة .

كما دعت الكتلة الاسلامية كلاً من الاجهزة الامنية والتربية والتعليم لأخذ دورها في هذا المجال من خلال الضرب بيد من حديد ومعاقبة هذه الثلة وسن القوانين التربوية التي تحمي المعلم وتحفظ ماء الوجه للعملية التربوية برمتها واصفةً الفعلة بممارسي البلطجة والعربدة داخل مؤسساتنا التعليمية والمتهجمين على روح هذه العملية التربوية ورائدها ( المعلم ) عوض ان يقدموا يد العون والشكر والثناء له .

كما اضاف البيان " اننا في الكتلة الاسلامية للمعلمين إذ نسجل استنكارنا لمثل هذه المسلكيات والممارسات ونعدكم بأن نبقى السياج المنيع في وجه الظلم والظلام حريصين على الدفاع عنكم وعن حقوقكم شعارنا في ذلك ( عزة الامة وسؤددها بعزة علمائها ومعلميها ) " .