الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لحركة الشبيبة العمالية في جنين لمناقشة اوضاعها

نشر بتاريخ: 23/02/2009 ( آخر تحديث: 23/02/2009 الساعة: 12:23 )
جنين- معا- عقدت حركة الشبيبة العمالية في محافظة جنين اجتماعا لمناقشة وضعها باعتبارها الذراع الحامي والواقي لحركة فتح، بحضور أمين سر الحركة باير سعيد وأعضاء الهيئة الإدارية.

وتحدث الاجتماع عن نضالات المؤسسيين لهذه الحركة ودورهم في الحفاظ على منجزات ومقدرات الشعب الفلسطيني وبناء اطر تنظيمية حقيقية من خلال الهيئات الإدارية للنقابات العمالية ودمج كافة العمال والعاملات في إطار هذه الهيكلية، حيث تعرض العديد من المؤسسين لعمليات الاعتقال والمطاردة خلال سنوات الانتفاضة مجسدين العمل الجماهيري والتنظيمي لبناء حركة فتح بصفتها الخاصة للمشروع الوطني الفلسطيني وحامية للقرار المستقل من اجل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد الاجتماع على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، مطالبين بالعمل على البدء بالفوري بالحوار الجاد للحفاظ على مقدرات الشعب.

ومن جهة أخرى طالبت الهيئة الإدارية لحركة الشبيبة العمالية في محافظة جنين الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء بايلاء الاهتمام بالعمال والعاملات في هذه الظروف الصعبة، من اجل توفير مقومات الصمود لأبناء هذا الشعب وتوفير لقمة العيش في ظل ارتفاع نسبة البطالة والفقر وتوفير فرص عمل كريمة لهم ولعائلاتهم.