الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة رام الله تواصل نشاطاتها للحفاظ على الأمن والنظام في المحافظة

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 10:54 )
رام الله - معا - افاد المكتب الاعلامي للشرطة الفلسطينية في محافظة رام الله، ان عناصر الشرطة عملوا على حفظ النظام والامان في المحافظة من خلال عدة دوريات نظموها.

فقد واصلت الشرطة حملتها لازالة التعديات على الارصفة والشوارع في مدينتي رام الله والبيرة وذلك بالتعاون مع البلديات في المدينتين حيث حجزت كميات من البضائع التي تسوق على الارصفة والبسطات.

كما وبينت الشرطة أن فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة تمكنت من القاء القبض على شخص سرق سيارة من منطقة البيرة، وذلك بعد تقديم سيدة من سكان رام الله ببلاغ حول سرقة سيارتها وهي من نوع "هونداي جيتس"، موضحة الشرطة أنها وبعد البحث والتحري تم ضبط السيارة والسارق في منطقة عين مصباح حيث اعترف السارق بفعلته وافاد انه قد عمل نسخة عن مفتاح سيارة المشتكية اثناء عمله لديها وقد سرق المركبة بعد طرده من العمل.

من جانب اخر تمكنت المباحث العامة من القاء القبض على شخص متهم بمحاولة حرق سيارة في منطقة الطيرة وذلك بالقاء زجاجة حارقة تحتها، حيث تابعت المباحث محطات الوقود في المنطقة وتبين من خلال كاميرات المراقبة في احدى المحطات ان شخص قد قام بتعبئة بنزين في قنينة مياه مستخدمة، وتم متابعة هذا الشخص والتعرف عليه وبالتحقيق اعترف بقيامه بالشروع في حرق السيارة المذكورة وقد احيل لقسم التحقيق لاستكمال الاجراءات بحقه.

واشارت الشرطة انه وبناء على قرار من لجنة البيئة والسلامة العامة فقد تحركت قوة من مركز الشرطة الى مخيم قدورة وذلك برفقة مندوب من المحافظة ومندوب من البلدية وممثل اللجنة الشعبية للمخيم، لإزالة حضيرة اغنام تتواجد في المنطقة السكنية حيث تم تنفيذ القرار ونقل الاغنام الى بركس تابع للبلدية خارج المناطق السكنية.