الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج غزة للصحة النفسية يدين اختطاف مدير المدرسة الأمريكية ويطالب بوقف مسلسل خطف الأجانب

نشر بتاريخ: 22/12/2005 ( آخر تحديث: 22/12/2005 الساعة: 10:17 )
غزة - معا - ادان برنامج غزة للصحة النفسية عملية اختطاف مدير المدرسة الأميركية بالمدينة ونائبه أثناء توجههما للمدرسة الواقعة شمالي المدينة.

وقال البرنامج في بيان صحفي وصل معا نسخة منه أن هذا الحادث يأتي في خضم العديد من حالات الانفلات الأمني والفوضى والاعتداءات المتكررة علي الممتلكات العامة، و التي يقوم بها مسلحون متذرعون بذرائع مختلفة في أماكن مختلفة من الضفة والقطاع.

واعتبرته مؤشراً لدرجة "التدهور الأمني الخطير" التي وصلت إليها الأمور في قطاع غزة/ محذرة من ان تكرار ذلك يهدد بانسحاب كافة الأجانب الذين يعملون في مؤسسات الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة والممثليات الأجنبية من قطاع غزة، مما سيزيد من تدهور الأوضاع السياسية والأمنية و الإنسانية للمواطنين.

واشار البرنامج إلى خطورة ما يحدث على الاستقرار الأمني والسياسي الداخلي وعلى حالة الانضباط وسيادة القانون في المجتمع الفلسطيني ونضاله وقضيته العادلة.

وطالب السلطة الوطنية الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها في توفير الأمن و ضبط الأوضاع الأمنية ووقف التعديات على سلامة المواطنين وتقديم كل من يثبت تورطه في أعمال غير قانونية إلى القضاء الفلسطيني لتأخذ العدالة مجراها.