الجمعة: 12/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الشباب والرياضةيقوم بزيارة ميدانية لمحافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 21:27 )
سلفيت – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: قام وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد، يوم امس بزيارة ميدانية الى مديرية الشباب والرياضة في محافظة سلفيت، وكان في استقباله مدير المديرية، حسام بلعاوي، وطاقم المديرية.
والتقى الوكيل محافظ سلفيت، العميد منير العبوشي، ورحب المحافظ بوفد الوزارة، واستعرض حاجة المحافظة الى منشأة رياضية، باعتبارها الوحيدة التي تخلو من البنية التحتية الرياضية، رغم حجم التحديات التي تواجهها خصوصا من شبح الاستيطان، الذي يحيط بها من كافة الجهات.
واثنى على حالة الحراك التي تشهدها الساحة الرياضية، والتي باتت ملموسة وواضحة للعيان.
وامتدح ابو زيد حسام البلعاوي وراهن على نجاحه في مهمته الجديدة كمدير لمديرية الشباب والرياضة في المحافظة، وتمنى على كافة المسؤولين التعاون معه.
واكد ان الوزارة عاقدة العزم على التوسع في مشاريع البنية التحتية هذا العام، مشيرا الى ان واحدا من هذه المشاريع سيطال محافظة سلفيت.
واشار الى ان علاقة الوزارة مع كافة الاجسام الرياضية تكاملية، ومبنية على منطق الاحترام المتبادل.
وشدد على ضرورة تضافر الجهود بين الوزارة واللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية، استنادا الى الانظمة واللوائح المتبعة والمعمول بها، واكد اعتزازه بالنجاحات الملموسة التي رسخها اتحاد الكرة، وقال: ان هذه النجاحات تسعدنا، لأن هدفنا في الوزارة ان تتحالف معها كافة الاتحادات الرياضية.
وثمن الدور الطيب الذي تقوم به المحافظات، لا سيما مع وزارة الشباب والرياضة وتحديدا على صعيد تمكين المؤسسات الشبابية والرياضية سواء بسواء.
واثنى بلال عزريل، امين سر اقليم حركة فتح في المحافظة على دور وزارة الشباب والرياضة في رعاية القطاعين: الشبابي والرياضي وطالب بالتفاتة الى محافظة سلفيت، واكد التزامه بالتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية والرسمية ومن ضمنها مديرية الشباب والرياضة.