الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تجري خماسيات كرة السلة للإناث وكرة القدم للذكور

نشر بتاريخ: 01/03/2009 ( آخر تحديث: 01/03/2009 الساعة: 14:36 )
طولكرم - معا - جرت بطولة كرة السلة " إناث " على مستوى مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، بمشاركة ما يقارب (20) مدرسة، وذلك على ملاعب مدرسة بنات العدوية الثانوية، حيث كانت النتائج على النحو التالي : " المرتبة الأولى بنات زيتا الثانوية، والمرتبة الثانية بنات علار الثانوية ".

وجاءت هذه البطولة في إطار الخطة التنشيطية التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، وبمشاركة معلمات التربية الرياضية، ومشرفة التربية الرياضية وقسم النشاطات الطلابية.

وفي سياق متصل، جرت خماسيات كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا لمدارس " الذكور " في ثلاثة مناطق من محافظة طولكرم، وذلك بحضور مشرف ومعلمي التربية الرياضية، وموظفي قسم النشاطات في المديرية، حيث كانت النتائج على النحو التالي: " منطقة واد الشعير المرتبة الأولى:ذكور عتيل الثانوية، منطقة واد الشعير المرتبة الأولى:ذكورعبد الرحيم محمود الثانوية، منطقة طولكرم والكفريات المرتبة الأولى:ذكور شوفة الثانوية.

وأعرب مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم الأستاذ محمد القبج، عن تشجيعه لمثل هذه اللقاءات والمباريات، والتي تهدف إلى تنمية قدرات الطلبة الرياضية، بالإضافة إلى دعم الأنشطة اللامنهجية الرامية الى اعداد جيل رياضي متميز.