الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يلتقي العديد من الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 01/03/2009 ( آخر تحديث: 01/03/2009 الساعة: 19:21 )
البيرة -معا- التقى المهندس زياد البندك، وزير الحكم المحلي في مكتبه العديد من رؤساء واعضاء الهيئات المحلية من مختلف المحافظات شملت لقاءات مع كل من الهيئات المحلية في خاراس والريحية من محافظة الخليل، وكذلك مع شركة كهرباء الجنوب، اضافة الى الهيئات المحلية في الرام في محافظة القدس وعطاره في محافظة رام الله والبيرة.

وتأتي هذه اللقاءات في اطار المتابعة والتواصل الذي يقوم به الوزير البندك، مع الهيئات المحلية، بهدف التعرف على مشاكلها واحتياجاتها عن قرب. وقد استعرض رؤساء الهيئات المحلية مع وزير الحكم المحلي اهم المشاكل والاحتياجات الاساسية لهذه الهيئات وتحديداً فيما يتعلق بتقديم مزيد من المشاريع الخاصة بالبنى التحتية والمساعدات المالية التي تقدمها السلطة المركزية للهيئات المحلية، ومشاكل الديون المستحقة للهيئات المحلية على المواطنين.

من جهته الوزير البندك اكد على حرص الوزارة والسلطه الفلسطينية على تقديم كافة انواع الدعم والمسانده للهيئات المحلية كي يكون بمقدورها من الايفاء بالتزاماتها للمواطن الفلسطيني.

واستعرض البندك ما تقوم به الوزارة من تأطير لقطاعي الكهرباء والمياه والذي من شانه ان يساعد الهيئات المحلية على جباية ديونها على المواطنين بما يكفل استمرار تقديم الخدمة اضافة الى الانظمة والقوانين التي من شأنها ان تطور العمل في الهيئات المحلية.

وأكد البندك ان الفترة القادمة ستشهد مزيداً من الدعم الذي سوف تقدمه الوزارة للهيئات المحلية في كافة المحافظات رغم الاعباء الملقاه على عاتق الحكومة باتجاه مساندة ودعم شعبنا في قطاع غزة والذي حظي بالدعم الاكبر.