الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز الحوادث التي تعاملت معها طواقم الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 02/03/2009 ( آخر تحديث: 02/03/2009 الساعة: 23:12 )
رام الله-معا-أفادت المديرية العامة للدفاع المدني أن طواقمها العاملة في محافظات الوطن قد تعاملت مع عدة حوادث مختلفة من إنقاذ وإطفاء وحوادث طرق .

فقد تمت السيطرة على الحريق الذي شب في أحد المنازل في مخيم جنين حيث التهمت النيران غرفة النوم الرئيسية بالكامل ، كما وتمت السيطرة على الحريق الذي شب في إحدى محلات قطع السيارات في مدينة رام الله حيث أن سبب الحريق الرئيسي هو تماس كهربائي

وقد تم أيضا إنقاذ مواطن عالق داخل احد المصاعد في أحد المباني في مدينة رام الله ، وتم تقديم المساعدة في إزالة زيوت عن الطريق الرئيسي وسط مدينة رام الله ، كما وتم تقديم المساعدة ايضاً في تصريف المياه من عدة المنازل في محافظات الوطن .

من جهة أخرى تم التعامل مع حريق إسطوانة غاز إثر خلاف عائلي في مدينة قلقيلية حيث قام أحد طرفي النزاع بإشعال الاسطوانة أمام المنزل الآخر فتعامل طاقم الانقاذ والاطفاء على معالجة الموقف والسيطرة على النيران .

كما وتم أيضاً التوجه الى بلدة سيلة الحارثية حيث توفي أحد المواطنين جراء قيامه بعملية لحام في أنبوب محكم الاغلاق من الطرفين ونتيجة للضغط المتولد من الحرارة أدت الى الإنفجار ووفاته في الحال .