السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة في اريحا تكرم عدد من الشخصيات النسوبة الرياضية

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 16:21 )
اريحا – معا - مركز اريحا للإعلام - نظمت مديرية الشباب والرياضة في محافظة اريحا والاغوار صباح امس في مقر المديرية حفلا تكريميا لعدد من الشخصيات النسوية الرياضية اللاتي تركن بصمة واضحة في الحركة الشبابية والرياضية في محافظة اريحا ، وتأتي هذه الخطوة ضمن احتفالات وزارة الشباب والرياضة بيوم المرأة الرياضي في مختلف محافظات الوطن.

وقام ماجد ابو زايد مدير ميرية الشباب والرياضة في المحافظة وابتسام عطية مسؤولة دائرة المرأة وسيف السراديح مسؤول الشؤون الرياضية بتقديم دروع وشهادات تقديرية لكل من ميسون براهمه وسفيتلانا حمادنه ونيللي بشاره . وجدير بالذكر ان مديرية الشؤون الرياضية في وزارة الشباب والرياضة ترعى وتنظم مثل هذا الحفل سنويا حيث يتم اختيار وتكريم عدد من الشخصيات الرياضية النسوية في مثل هذه المناسبة .

من جانب اخر وعلى هامش الاحتفالات بيوم المرأة الرياضي نظمت مديرية الشباب والرياضة في اريحا يوم امس ندوة تخصصية للرياضة النسوية وذلك في مقر روضة العودة في مخيم عقبة جبروحاضر فيها كل من ابتسام عطية مسؤولة دائرة المرأة في مديرية اريحا وشيرين جودة من مديرية تربية اريحا ، وحضر الندوة عشرون امرأة يمثلن مختلف المؤسسات الرياضية والتعليمية في محافظة اريحا والاغوار .