السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شيخ الأزهر يدعو الفصائل الفلسطينية الى رص الصفوف وانجاح الحوار

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 13:30 )
رام الله- معا -دعا الامام الاكبر الشيخ محمد الطنطاوي الفصائل الفلسطينية الى العمل الجاد لانجاح الحوار الوطني الفلسطيني من أجل تقوية الموقف الفلسطيني وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وأن يضع الجميع نصب عينيه تقوى الله والوحدة الوطنية ونبذ الخلاف .

وأكد فضيلة الامام الأكبر خلال لقائه مع وزير الشؤون الاجتماعية د. محمود الهباش والوفد المرافق له اليوم اثناء استقباله في مكتبه في القاهرة على وجوب الالتفاف حول الرئيس محمود عباس باعتباره رمزا للشرعية الفلسطينية ورئيسا للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج معربا عن تأييده الكامل لسياسة الرئيس محمود عباس وحكمته وشجاعته وصبره في ادارة السياسة الفلسطينية وحماية الشعب الفلسطيني من تداعيات العدوان الاسرائيلي المستمر .

وبدوره نقل الهباش للامام الاكبر تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ووضعه في صورة الاوضاع التي يمر بها الشعب الفلسطيني خصوصا في قطاع غزة جراء العدوان الاسرائيلي .

ووضع الهباش شيخ الازهر في صورة الحوار الوطني الفلسطيني وجهود الرئيس محمود عباس لانجاح هذا الحوار وتحقيق المصالحة الفلسطينية للتفرغ لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يستهدف الجميع ولا يفرق بين فصيل وآخر .