الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الموظفين يبحث مع محمد الغول قضايا ادارية بعمل الوزارات

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 14:43 )
غزة- معا -التقى اليوم الأربعاء في مقر الوزارة أ.محمد فرج الغول وزير العدل في الحكزمة المقالة، والمكلف بوزارة شؤون الأسري والمحررين د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام وبحث معه عدد من القضايا الإدارية في عمل الوزارات بعد الحرب الإسرائيلية على غزة واستهداف معظم وزارات ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية بما فيها مقر وزارة العدل.

وتم التأكيد على ضرورة وضع الخطط لمواجهة أي عدوان إسرائيلي قادم حتى تستطيع الوزارة والمؤسسات الحكومية الاستمرار في تقديم الخدمة للجمهور.

من جهته تحدث د.محمد المدهون عن مشروع تقييم الموظفين إلكترونياً والعمل على إنهاء تقييم جميع الموظفين للعام 2008 من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بشأن الخطة التدريبية اللازمة لتطوير أداء الموظفين أو الترقية اللازمة للموظف وأن يستطيع الديوان من خلال هذا التقييم اختيار الموظفين المثاليين في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية.

من ناحية أخرى استقبل د. محمد المدهون وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني أ.كامل أبو ماضي في مقر ديوان الموظفين العام وبحث معه وضع وزارة الداخلية بعد العدوان الذي استهدف جميع مقراتها والسبل الكفيلة بعودة عمل الوزارات كالسابق وما تحتاجه من إمكانيات تستطيع الاستمرار في تقديم خدماتها.