الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام الإستثمارية تطلق حملة جديدة عن سيارات"فيات"

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 20:49 )
الخليل- معا- ضمن سياستها التسويقية الجديدة بدأت مجموعة السلام الإستثمارية - فيات- بحملة جديدة خاصة بمجموعة سيارات فيات، وتتضمن الحملة السحب على سيارة جراند بونتو لاول خمسة و عشرون شخصا يشتري سيارة دوبلو 2009.

وتحدث عدلي النتشة المدير الاداري بأن هذه الحملة تهدف للتعريف بمستوى التطور الذي وصلته سيارات الفيات بهذه المرحلة، وأضاف النتشة إلى أن مجموعة السلام الإستثمارية تخطط لتنفيذ سلسلة من الحملات التعريفية الخاصة بسيارات فيات للعام 2009 .

والجدير ذكره إلى أن مجموعة السلام الإستثمارية حصلت على وكالة شركة فيات الإيطالية حصرياً للأراضي الفلسطينية منتصف العام 2008 وبدأت عملها بتسويق مجموعة من فئات السيارات المختلفة ومنها " بونتو ، جراند بونتو ، دوبلو ، لينيا ، باندا ، برافو وغيرها، وقد لاقت هذه الفئات نجاحاً كبيراً في الأسواق الفلسطينية خلال فترة قصيرة.

وتعتبر سيارة فيات الاولى من الناحية الاقتصادية بدون منافس في فئاتها فان مدى رضى الجمهور يظهر بعد اقتنائها فهي الاوفر من حيث استهلاك الوقود ، بالاضافة الى مواصفاتها العالمية و المعروفة في انحاء اوروبا ، و قد نجحت فيات بافضل تصنيف سيارة في اوروبا من حيث التقنيات و التكنولوجيا و ايضا التوفير و اخذت جائزة افضل سيارة عام 2008 في اوروبا.