الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة تقيم احتفالا بمناسبة الافراج عن مديرتها منى قعدان

نشر بتاريخ: 24/12/2005 ( آخر تحديث: 24/12/2005 الساعة: 09:27 )
جنين-معا - اقيم حفل في قاعة الغرفة التجارية في جنين بمناسبة الإفراج عن منى قعدان " ام النور" . مديرة جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة وهي ممن وضعوا حجر الأساس لهذه الجمعية التي تدير أعمالا خيرية في محافظة جنين.

وقد استهل الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم وتخلله أناشيد هادفة ومسرحية بعنوان " الأسير" أدتها مجموعة بنات مراكز القرآن التابعة للجمعية.

وقالت مديرة الجمعية التنفيذية رسال براهمة التنفيذية في كلمتها :" الفخر يملؤنا بوجود الأخت منى قعدان وسطنا اليوم لتكمل معنا مسيرة الجمعية التي أسستها ونحن على دربها نرتقي في درب العزة الذي رسمت ملامحه "

وأضافت:" هدفنا رضا الله وحده وإقامتنا لدور القرآن في جنين وقراها وضواحيها خير دليل على ذلك ولم يكن اقتحام جمعيتنا مرتين إلا لطمس دورنا المميز ومحاولة يائسة لمسح بصمتنا في عمل الخير ومساعدة المحتاجين والارتقاء بالمرأة"

من جهتهتا شكرت منى قعدان ام النور الاسيرة المفرج عنها اعضاء الجمعية على جهودهن وقالت:" هذا الحفل الكريم ووجودكن معي يملؤ قلبي بهجة وسعادة بعد طول معاناة .

واشعر أني بين أهلي وفي بيتي وسط فيض الإخلاص واستمراركن في تنظيم شؤون الجمعية . واما أجمل هدية قدمت لي فكانت تواصلكن الدائم مع عائلتي "

واضافت:" خلال فترة اعتقالي عرفت كيف يكون حال الأسيرات وأدركت مدى التقصير في حقوقهن لذا أصبح لزاما علينا دعم أخواتنا في الأسر والتضامن معهن وأفضل طريقة لذلك التواصل الدائم مع ذويهن لما لذلك من اثر في رفع الروح المعنوية ".