الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب والرياضة تمنح تراخيص للعديد من الصالات المتخصصة

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 22:21 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - صادقت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة على ترخيص العديد من الصالات، لمختلف الالعاب، في اطار المساهمة في تفعيل الانشطة الرياضية المتعددة، ومن ابرز الصالات التي تم ترخيصها، صالة فلسطين لكمال الاجسام في مدينة قلقيلية لصاحبها يوسف سعيد ابو عذبة، وتم ترخيصها لمدة عام.
وصادقت الوزيرة، ايضاً، على ترخيص صالة الاولمبية لكمال الاجسام في بلدة حبلة التابعة لمحافظة قلقيلية لصاحبها اسامة عواد نصر شكله.
وتمت المصادقة على ترخيص صالة القدس الدولية للتايكواندو في جبل المكبر لصاحبها محمد صلاح ابو رميلة، بالاضافة الى صالة روكي للياقة البدنية في بلدة العيزرية لصاحبها منصورا حمد.
وعلقت الوزيرة على منح تصاريح لمثل هذه الصالات قائلة: ان الوزارة تضع على رأس اولوياتها اجتذاب الشباب الفلسطيني باتجاه ممارسة الرياضة بعيدا عن المقاهي والتسكع في الشوارع.
واضافت: ان وجود صالات متخصصة في العاب متنوعة انما يثري هذه الالعاب، ويعظم من مستواها، مشيرة الى لعبة التايكواندو، التي اضحت محط اهتمام الشباب، نظرا للانجازات، التي تحققها وكان اخرها حصد ميداليتين برونزيتين في بطولة الناشئين، التي احتضنتها مدينة الاسكندرية في مصر مؤخرا.