الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في أولى تجاربه الودية الوطني يجتاز عقبة الحسين اربد بالثلاثة

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 22:36 )
الاردن – معا- أشرف مطر- موفد رابطة الصحافيين -تمكن المنتخب الوطني الاول من تحقيق فوزه الاول على فريق الحسين اربد أحد أندية الدرجة الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في أولى لقاءاته التجريبية التي سيخوضها في مقر معسكره التدريبي الثاني الذي يقام حاليا في العاصمة الاردنية عمان ويستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري.
وقدم الوطني عرضاً جيداً ومنظماً خاصة في شوط المباراة الاول، حيث تقدم مبكراً عن طريق السباخي بعد هجمة منظمة، قادها اسماعيل العمور من الجهة اليمنى وحولها زاحفة تركها أحمد علان للسباخي الذي وضعها بكل ثقة على يمين الحارس الاردني.
ورغم التفوق الواضح للوطني خلال هذا الشوط إلا أن النتيجة ظلت على حالها رغم الكم الكبير من الفرص التي لاحت خاصة للمهاجم السباخي الذي اجاد وأبدع في صنعها وتسديدها.
وفي الشوط الثاني، اجرى الكابتن عزت حمزة خمسة تبديلات دفعة واحدة، بهدف الاطمئنان على باقي اللاعبين، خاصة أنه مطالب خلال هذا المعسكر بتقليص عدد اللاعبين الحاليين إلى 18 لاعبا، ومع بداية هذا الشوط اهتز الاداء خاصة من جانب خط الوسط، فاستغل الحسين هذا الامر ونجح في خطف هدف التعادل عبر مهاجمه ابراهيم الرياحنة الذي وضع الكرة على يمين الحارس عبد الله الصيداوي الذي لعب المباراة كاملة .
استعاد الوطني وعيه بعدما بدأ يتحرك أشرف نعمان وخضر يوسف وهشام الصالحي بكل جيد داخل الملعب وبالتحديد منطقة المناورة ، وفي الدقيقة 77 تمكن خضر يوسف من اضافة الهدف الثاني بعدما تابع عرضية السباخي.
وبعدها بثلاث دقائق عاد المنتخب وأضاف الثالث، عندما استلم أشرف نعمان الكرة من صندوق منطقة جزاء الوطني وانطلق بها بأقصى سرعة ممكنة وعندما وصل حدود منطقة الجزاء مررها للمتربض السباخي على حدود منطقة الجزاء، حيث راوغ الأخير المدافع وسددها زاحفة على يمين مضيفا الهدف الثالث للمنتخب والثاني له، وقبل النهاية بدقائق معدودة عاد الحسين اربد وقلص النتيجة بهدف ثاني عن طريق حازم الصقري.