الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يستقبل وفداً من مؤسسة انيرا

نشر بتاريخ: 05/03/2009 ( آخر تحديث: 06/03/2009 الساعة: 00:40 )
طوباس -معا- استقبل د. سامي مسلم محافظ طوباس في مكتبة اليوم، وفداً من مؤسسة انيرا ممثلاً بالسيد جمال العارف نائب ممثل الانيرا في الشرق الاوسط ورباح عوده مدير المشاريع في الانيرا.

وفي بداية اللقاء رحب د. مسلم بالحضور، مستعرضا لهم الوضع العام في محافظة طوباس واحتياجات المحافظة للعديد من المشاريع التنموية في كافة القطاعات المختلفة.

واشار د. مسلم الى الاجراءات الاسرائيلية في محافظة طوباس، والمتمثله بالحواجز الاسرائيلية والاغلاقات ومصادرة الاراضي والاعتداءات المستمرة على المواطنين وممتلكاتهم في المحافظة.

كما وناقش د. مسلم مع الوفد الضيف بعض المشاريع التنموية الهامة والتي تخدم المحافظة وتحديدا في المجالات التنموية والتقافية والزراعية والتي يمكن تنفيذها في في محافظة طوباس.

وقدم المحافظ شكره لمؤسسة الانيرا على الدور الكبير الذي تقوم به في تقديم الدعم لابناء شعبنا من خلال المشاريع الانسانية والتي تعمل على التخفيف من معاناته وتعزيز صموده على ارضه.

من جانبه شكر جمال عارف والوفد الضيف، المحافظ على حسن الاستقبال، منوها الى انه سيتم انجاز العديد من المشاريع في محافظة طوباس في كافة القطاعات، مؤكدا على اهمية التعاون بين المؤسسة ومحافظة طوباس من اجل تحديد المشاريع التي تحتاجها المحافظة.