الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة طارق بن زياد تتوج ببطولة مدارس الخليل الثانوية

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 12:40 )
الخليل - معا- فايز نصار- انتهت يوم الخميس الماضي على ملعب مدرسة الحسين بالخليل مباريات بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية للمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل ، وذلك بفوز مدرسة طارق بن زياد الثانوية بكاس البطولة ، على حساب مدرسة ابن رشد الثانوية .

وحظيت مباريات البطولة التي أقيمت على العشب الأخضر بملعب الحسين باهتمام كبير من مديرة تربية الخليل ، السيدة نسرين عمرو ، ومسئول الإشراف الأستاذ خالد النجار ، ومن مدير الشباب والرياضة بالخليل صالح جاد الله ، الذين حضر صحبة طاقم المديرية جانبا من مباريات البطولة .

واشرف على تنظيم البطولة أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، بالتعاون مع منسقة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وقام بتحكيم المباريات مروان وعزيز وزوز وجمال عاشور وفوزي نصار وخالد الشلودي وخليل ابو صالح وعبد المنعم الفطافطة وفايز نصار .

وجرت مباريات الدور قبل النهائي يوم الخميس فتغلب فريق ابن رشد على فريق الأمير محمد بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لهدف ، وبالطريقة ذاتها تأهل للمباراة النهائية فريق مدرسة طارق على حساب مدرسة ترقوميا ، حيث تعادل الفريقان بهدف لهدف ، وفازت طارق بركلات الترجيح .

وفي المباراة النهائية تألق لاعبو مدرسة طارق ، وحققوا فوزا جديرا على فريق ابن رشد وبثلاثة أهداف مستحقة ، ليؤكدوا فوزهم المستحق على مدرسة الحسين في دور الثمانية ، وفوزهم بلقب البطولة ، بعد سنوات غابت فيها مدرسة طارق عن المنافسة في هذه البطولة .

وخلال البطولة تم اختيار عدد من لاعبي المدارس للانضمام لمنتخب المحافظة ، ومنهم محمد الترك وبدر محيي الدين ونصر الطويل من مدرسة طارق ، ورشاد ابو عيشة وبهاء نيروخ ومعتز النتشة من مدرسة الحسين وعبد الكريم ابو مرخية وغالب الشويكي من مدرسة الأمير ، ونادر الجعافرة من مدرسة ترقوميا ، ومعاذ الدويك وبشار ابو نجمة ومحمود الطويل من مدرسة حكمت ، واياد الشويكي من مدرسة الراشدين ، وعايد الشيوخي من مدرسة الجعبري وجميل الدرويك ويوسف شاهين من مدرسة ابن رشد .