الجمعة: 02/12/2022

انعقاد المؤتمر الاول للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في طوباس

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 18:34 )
طوباس -معا- عقد في محافظة طوباس، وقائع المرتمر الأول للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين، وذلك بحضور محافظ طوباس د. سامي مسلم ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة، واللواء أبو النصر واللواء خالد المدهون والمتقاعدين العسكريين وذلك في قاعة المهندسين في طوباس، وذلك بعنوان المتقاعد العسكري تغيير في الموقع واستمرار في النضال .

وفي كلمة المحافظ رحب بأعضاء الهيئة الوطنية للعسكريين المتقاعدين, في المحافظة وحركة فتح ورحب أيضا باللواء أبو النصر، واللواء خالد المدهون قائلا
"أن أعضاء ومنتسبي جمعية المتقاعدين العسكرين هم رواد في العمل الوطني والعسكري وهم قادة وعمالقة في العمل التنظيمي فهم أول من دافع عن الثورة الفلسطينية وعن الشعب الفلسطيني ,".

كما قال في كلمة المتقاعدين أديب حنايشة :" أتمنى للمؤتمر التوفيق والنجاح وان للمتقاعدين العسكرين جملة من المطالب يجب العمل عليها وبشكل جاد من اجل توفير هذة المطالب التي تؤدي إلى إنصاف المتقاعدين مثل المكافآت , وتعمل بشكل جاد لإنصاف منتسبي هذه الجمعية ونؤكد على ضرورة التفاف جميع منتسبي الهيئة العسكرية حول ممثليهم في مطالبهم وتحقيقها وسنعمل على تحقيق جميع مطالبنا ويجب ان نقف وقفة رجل واحد لتحقيق مصالحنا وأهدافنا".

كما تمنى لهم التوفيق في انتخاب ممثلين لهم لكي يحملوا همومكم ويدافعوا عن مطالبكم .

بدوره رحب سعيد أبو ناصر في كلمة الهيئة الإدارية لمنتسبي هيئة المتقاعدين في محافظة طوباس بالحضور وخاصة محافظ طوباس د. سامي مسلم و رئيس البلدية وممثل الهيئة وبقية الحضور .

وتم الاستماع إلى التقريرين الإداري والمالي بشكل مفصل عن عمل اللجنة خلال الفترة السابقة، وتم انتخاب اللجنة الإدارية للمتقاعدين العسكريين .